تخطى إلى المحتوى

شركة تعقيم منازل بدبي

نعلم في شركة تعقيم منازل بدبي أن هناك ملايين الأنواع الميكروبية على الأرض مثل الفيروسات والبكتيريا والفطريات والطحالب والأوليات والديدان الطفيلية التي تحيط بنا. في حين أن بعضها غير ضار تمامًا ، فهناك البعض الآخر ضار ويسبب العديد من الأمراض. يمكن للتنظيف المنتظم أن يقتل فقط مسببات الأمراض الموجودة حاليًا في تلك المنطقة ، ولكن لكي تظل بصحة جيدة وآمنة ، عليك التأكد من القضاء على اسباب هذه الأمراض الجديدة في منزلك أو مكان عملك.

 للقيام بذلك ، سيكون إشراك شركة تعقيم منازل بدبي فكرة جيدة. من خلال هذه الخدمة يتم قتل الفيروسات والبكتيريا ومسببات الأمراض الأخرى حيث يتم استخدام المطهرات المتطورة والتي تشكل أيضًا طبقة واقية تقتل أي فيروسات وبكتيريا جديدة تلامسها. تدوم هذه الطبقة الواقية من 30 يومًا إلى عام حسب نوع خدمة التطهير التي تحددها.

شركة تعقيم منازل بدبي

شركة تعقيم منازل بدبي

شركة تعقيم منازل بدبي في خدمتك في هذه الأوقات الصعبة ، نساعدك على حماية نفسك من الفيروسات الخطيرة. لكسب رضاء عملائنا بأفضل طريقة ممكنة ، نقدم خدمات التعقيم بأفضل الأسعار ، نحاول ان نجعل الأمور اسهل عليك. نحن متخصصون في خدمات تنظيف المنازل في الامارات العربية المتحدة .

نقدم خدمات تنظيف منازل وشركات في دبي , الشارقة , عجمان , ابوظبي , العين , وكل مناطق الامارات .في حالة بحثك عن أفضل خدمات تعقيم المنازل في الامارات ,ما عليك سوا الاتصال بنا على الارقام الظاهرة لتحصل على خدمة احترافية مميزة.

مع انتشار الفيروسات والبكتيريا ، تتزايد المخاوف على الصحة العامة بين الناس. الجميع يشعر بالقلق بشأن النظافة من حولهم لأن التخلي عن حياتنا الاعتيادية إلى الأبد أمر صعب. وبالتالي ، يقضي معظمنا جل الوقت ، في الذهاب من المكتب إلى المنزل ، والعمل في المكاتب ، مما يعرضنا لظروف “غير صحية”. الامر لا يتوقف على مشاكل صحية فحسب، ولكن قد تؤدي ايضا إلى الإضرار بكفاءة العمل.

شركة تعقيم منازل في دبي

تدرك شركة تعقيم منازل في دبي ان البكتيريا والجراثيم قد تنتقل من أماكن عدة. لذلك ، من الضروري الانتباه جيدا لهذه الاماكن غير المتوقعة بدلا عن الاهتمام فقط بتطهير الارضيات.

لضمان الكفاءة والقضاء على المخاوف ، نقوم بتطهير كل بقعة داخل الممتلكات الخاصة بك. من المقابض ولوحات مفاتيح الكمبيوتر المحمول والأرضيات والجدران إلى جميع الأشياء والأسطح الأخرى التي قد تتعرض للتلامس الخارجي.

وبالمثل ، إذا كنت تريد تطهير مكتبك أو شركتك التجارية ، فسنضمن تنظيف جميع المصاعد والسلالم بشكل سليم ، دون ترك أي بقايا للجراثيم والبكتريا. بعد كل شيء ، الهدف هو توفير مكان آمن لاسرتك وموظفيك.

علاوة على ذلك ، فريقنا هو مجموعة من المحترفين المدربين يقدمون افضل الخدمات الاحترافية. نحن نستخدم تقنيات تطهير مختلفة تلبي متطلباتك وتسهل على عملائنا الكثير من الوقت.

شركات تعقيم ضد كورونا في دبي

ظهر فيروس كورونا في أوائل هذا العام مسببا ذعرا هائلا في جميع دول العالم والتي اضطرت لمواجهة هذا الوباء عبر اتباع مجموعة من الإجراءات الاحترازية المشددة.

ولازال هذا الوباء منتشرا وعلى نطاق واسع مما يستدعي من جميعا الحيطة والحذر لتفادي الإصابة به ولحماية أسرنا منه باذن الله.

يمكن أن تنتشر معظم فيروسات كورونا مثل COVID-19 من خلال انتقال الرزاز. تؤدي هذه الفيروسات إلى أمراض الجهاز التنفسي مثل الالتهاب الرئوي أو التهاب الشعب الهوائية.

في شركة تعقيم ضد كورونا بدبي نقدم خطة لتعقيم المنازل والشركات ضد هذا الفيروس من خلال مجموعه من الطرق الفعالة للقضاء علي الفيروسات.

نقدم خدمات التعقيم للمساحات السكنية والمكاتب والمحلات التجارية والمدارس والمطاعم والعيادات والمراكز الرياضية أو أي مكان آخر تحتاجه. نستخدم عمليات تطهير مختلفة بناءً على الحاجة والمساحة التي يجب تطهيرها.

تعقيم المنازل بدبي

شركة تعقيم منازل

نقدم خدمات التعقيم للمساحات السكنية والمكاتب والمحلات التجارية والمدارس والمطاعم والعيادات والمراكز الرياضية أو أي مكان آخر تحتاجه. نستخدم عمليات تعقيم مختلفة بناءً على الحاجة والمساحة التي يجب تطهيرها.

نقدم خيارات التعقيم التالية:

التعقيم بالتعفير

من خلال هذه العملية ، يتم رش المواد الكيميائية باستخدام آلة تعفير في الهواء. تموت مسببات الأمراض على الفور عند ملامستها للمواد الكيميائية. فهو لا يقتل الميكروبات في الهواء فحسب ، بل يعقم أيضًا سطح الأثاث أو الأرضية. يمتد على نطاق أوسع ويصل إلى كل ركن من أركان الغرفة للقضاء على مسببات الأمراض.

التطهير من خلال آلة الكهرباء الساكنة

نستخدم آلة إلكتروستاتيكية متطورة لإصدار مطهر مشحون بالكهرباء الساكنة والذي بدلاً من أن يطفو في الهواء يلف نفسه على سطح الأشياء المحيطة. نظرًا لأن المادة الكيميائية تشكل طبقة واقية على سطح الجسم ، فإن تأثيرها يستمر لفترة أطول. من خلال هذه العملية ، يتم أيضًا تدمير الميكروبات المختبئة في المناطق التي يصعب الوصول إليها ، مما يتيح تغطية أكبر.

التعقيم بالبخار

تستخدم عملية التعقيم بالبخار هذه العملية فقط لتنظيف السجاد والمفروشات. تقتل درجة الحرارة المرتفعة جميع مسببات الأمراض والكائنات الحية الدقيقة المتجذرة في عمق هذه المناطق.

قد يعجبك : إستخدام البخار في تنظيف المنزل


خطوات تعقيم المنازل والشركات

معاينة الموقع

بعد فهم متطلبات العميل ، يقوم مستشارونا بزيارة الموقع لإجراء فحص مادي للمكان وأيضًا اختبار مستويات مسببات الأمراض الحالية عن طريق إجراء اختبارات المبادلة وتحليلها. بناءً على النتائج ونوع الموقع الذي يقترحون العلاج المناسب.

اختيار طريقة التعقيم

لا يمكن تطبيق نفس طريقة التعقيم على جميع المواقع. بينما في بعض الأماكن قد يكون التعفير أفضل في بعض الطرق الكهروستاتيكية الأخرى سيكون أكثر ملاءمة. يقوم مستشارونا بشرح ومساعدة العميل على اختيار طريقة التعقيم المناسبة لمتطلباتهم.

تنفيذ خدمة التعقيم

بعد أن نتلقى تأكيدًا من العميل ، سيقوم المتخصصون المدربون لدينا بتنفيذ الخدمة لتطهير الموقع باستخدام مواد كيميائية وآلات آمنة بنسبة 100٪.

التوصية بالخطوات التالية

بمجرد اكتمال معالجة التعقيم وتجفيف المحلول ، سيقوم فريقنا بإجراء اختبار مبادلة مرة أخرى لتحليل فعالية العلاج. بناءً على التأثير الذي يوصون به العملاء بشأن الخطوات التالية وتكرار الحصول على هذا العلاج.

بإمكانكم أيضا متابعة ارشادات منظمة الصحة العالمية لحماية نفسكم وعائلاتكم من فيروس كورونا

أسئلة وأجوبة FAQs

ما هي خدمة تعقيم المنازل بدبي؟

خدمة التعقيم هي وضع مطهر على الأسطح من أجل القضاء على 99.99٪ من مسببات الأمراض الحاملة للأمراض بما في ذلك البكتيريا والفيروسات. يقوم المتخصصون المعتمدون بإجراء خدمة التطهير المناسبة باستخدام رذاذ التطهير مع عمليات التطهير المناسبة.

لماذا يعتبر التطهير والتعقيم ضروريين؟

على الرغم من أهمية التطهير والتعقيم في أي وقت ، إلا أنه مهم بشكل خاص الآن لأننا نواجه انتقال فيروس COVID-19 المستمر. في الأماكن التي تشهد حركة مرور بشرية عالية وتزيد من الأنشطة في المكاتب والمدارس ومراكز البيع بالتجزئة ، يمكن أن تنتشر مسببات الأمراض بسهولة على الأسطح ويمكن أن تعيش لبضع ساعات أو أيام. ينتج عن هذا انتقال التلوث وبالتالي جعلنا مرضى عندما التقطنا هذه العوامل الممرضة. في حين أن التنظيف المنتظم يمكن أن يقضي على معظم الجراثيم ، إلا أن هذه المناطق لا يتم تطهيرها للقضاء على البكتيريا والفيروسات بشكل فعال.

متى تلجأ لشركة تعقيم بدبي؟

الوقاية دائما خير من العلاج. لذلك ، يجب أن يكون الاستعانة بأخصائي تعقيم محترف أمرًا منتظمًا حتى يتمكنوا من تطهير الأسطح بشكل استباقي قبل أن تتاح الفرصة لمسببات الأمراض للانتشار. على وجه الخصوص مع انتقال الفيروس المستمر وفتح المزيد من الأنشطة ، يجب علينا إشراك أخصائي في أقرب وقت ممكن واستباقي قدر الإمكان.

هل عملية التعقيم آمنة على الأطفال والحيوانات الاليفة؟

نعم ، جميع المطهرات التي نستخدمها آمنة 100٪ وعديمة الرائحة. نحن نستخدم مواد كيميائية معتمدة وآمنة ليتم تطبيقها في أي مكان – المنازل أو العيادات أو المدارس أو المكاتب أو منافذ المأكولات والمشروبات.

Sending
User Review
5 (1 vote)

نسعد بسماع ارائكم والرد على اية استفسارات

Call Now

error: Content is protected !!