تخطى إلى المحتوى

شركة نقل عفش بالرياض

شركة نقل عفش بالرياض
شركة نقل عفش بالرياض

مجرد التفكير في نقل اثاث منزلك او مكتبك قد يمثل ضغطا كبيرا عليك ،فالى جانب صعوبة ترك محل إقامتك إلى مكان جديد فانت بالطبع سوف تواجه مشكلة فك وتركيب ونقل اثاثك إلى وجهتك الجديدة وقد تضطر في النهاية إلى الاستعانة بخدمة نقل عفش احترافية بالقرب منك .

شركة نقل عفش بالرياض من مالك كلين وعند التواصل معها عبر رقم 0534001705 سوف توفر لك خدمة نقل اثاث احترافية وآمنة من وجهتك الحالية إلى وجهتك النهائية داخل وخارج الرياض مع توفير خدمات فك وتركيب وتغليف اثاثك بمنتهى الاحترافية وباستخدام افضل سيارات النقل المجهزة لاتمام عملية نقل أثاث مثالية .

شركة نقل عفش بالرياض

سواء كنت من سكان شمال او غرب أو شرق الرياض وترغب في نقل اثاث منزلك او مكتبك داخل الرياض او حتى خارجها إلى جدة  – القصيم – الدمام – الطائف أو أي من المدن الأخرى ،فان شركة نقل اثاث بالرياض من مالك كلين مستعدة ومجهزة بأحدث أساطيل سيارات النقل لمساعدتك وقتما ترغب .

لماذا عليك اختيار خدماتنا ؟

  • نحن الشركة الافضل التي تمنحك خدمة نقل عفش احترافية وضمان عملية نقل اثاث آمنة.
  • خدمات نقل الاثاث لدينا تتم عبر سيارات نقل عفش مجهزة وتحافظ على مقتنياتك .
  • نوفر صناديق تعبئة قوية .
  • نوفر ارخص خدمات نقل العفش بالرياض.
  • خدمات نقل العفش لدينا متاحة على مدار الأسبوع.
  • عمالنا مدربون ولديهم من الخبرات ما يساعدهم لتقديم خدمة احترافية.

افضل عمالة نقل اثاث بالرياض

عمال نقل عفش بالرياض

الاستعانة بعمال نقل اثاث مدربون وحرفيون هو أمر لا مفر منه ومن دونه لن تكتمل عملية نقل الاغراض بسلاسة ولذلك فإن شركة نقل العفش بالرياض تعطي هذا الأمر أولوية خاصة وتوظف فقط العمال القادرين على تأدية الواجب دون كلل أو ملل ومن أهم الصفات الواجب توفرها في عمال نقل الاثاث لدينا :

✓ الأمانة الشديدة 

✓ الكفاءة والإقبال على العمل بحب وتفاني 

✓ يجب أن يتم فحص خلفية الموظفين لدينا لضمان تأدية خدمة احترافية .

✓ لا توظف لدينا اطفال قُصر .

اذا كنتم ممن يهتم بخلفية عمال نقل الاثاث قبل التعاقد مع شركة فنحن نطمئنكم بخصوص هذا الأمر ونعدكم لأن نوفر لكم افضل العمالة المدربة . 

احدث سيارات نقل الاثاث بالرياض 

بلاشك تعتبر سيارات نقل الاثاث من أهم عناصر في منظومة النقل عموما وذلك لأنها هي التي تحمل الاغراض إلى وجهتها الأخيرة ويجب أن تكون مجهزة لحمل جميع الاغراض بشكل آمن .

شركة نقل عفش بالرياض من مالك كلين لديها سيارات مجهزة ومؤمنة لحمل أغراضك ويتم اخذ الاحتياطات اللازمة الخاصة بالمقتنيات القابلة للكسر أو الثمينة .

يتم رص الاغراض في سيارة النقل بشكل يضمن عدم اهتزازها بشكل مبالغ فيه أثناء السير بما يضمن عدم تعرضها للكسر أو التلف .

شركة نقل عفش بالرياض تعدكم بعملية نقل عفش آمنة وسهلة مع الضمان التام لجميع مراحل عملية النقل .

الخدمات التي توفرها شركة نقل عفش بالرياض 

في شركة نقل عفش بالرياض لدينا عديد الخدمات الخاصة بنقل الاثاث مثل خدمات الفك والتركيب والتغليف وكذلك خدمات تخزين الأثاث عند الحاجة إلى ذلك .

  • فك وتركيب الاثاث 

قد يحتاج العملاء إلى عمال مدربون أصحاب خبرات لفك الاثاث قبل نقله ولذلك فشركة نقل عفش بالرياض توفر هذه الخدمة عبر الاستعانة بعمال محترفون ومهرة وكذلك نجارين مدربين يقومون بفك الاثاث بطرق آمنة .

  • تغليف الاثاث

يقوم عمال نقل العفش بالرياض بتغليف مقتنياتك بعناية مستخدمين مواد تغليف جيدة تحافظ على مقتنياتك كما نقوم بتوفير صناديق كرتون عند الحاجة .

  • تخزين الأثاث
شركة نقل اثاث بالريض مع التغليف

قد يطلب بعض العملاء أن نقوم بتخزين الاثاث لحين الحاجة إليه ونحن من جهتنا نوفر مخازن لتخزين العفش مؤمنة تماماً.

ارخص شركة نقل عفش بالرياض 

0534001705 هو رقم ارخص شركة نقل عفش بالرياض من مالك كلين والتي توفر ارخص خدمات نقل الاثاث من والى الرياض عبر افضل أساطيل نقل الاثاث المنزلي والمكتبي وبتنفيذ افضل عمال نقل العفش .

نحن نسعى لأن نوفر افضل اسعار نقل الاثاث في شمال وغرب وشرق الرياض ونعمل على توفير خصومات دائمة لعملائنا لكسب ثقتهم الغالية.

نقل عفش داخل الرياض

هل تبحث عن خدمة نقل عفش داخل الرياض ؟ هلىتسكن في شمال الرياض وترغب في نقل اثاث منزلك او مكتبك من الشمال إلى غرب أو شرق أو جنوب الرياض ؟ حسنا نحن المكان الأنسب لك لتلبية احتياجاتك . فنحن فريق مجهز لنقل الاثاث المنزلي والمكتبي داخل مدينة الرياض . نوفر خدمات نقل اثاث في جميع مناطق الشمال والشرق والغرب والجنوب 

نقل عفش شمال الرياض 

خدمة نقل الاثاث من مالك كلين هي افضل شركة نقل عفش شمال الرياض والتي توفر جميع خدمات نقل وفك وتركيب الاثاث في جميع مناطق الشمال سواء نقل داخلي داخل الشمال أو إلى مناطق أخرى مثل :

» نقل الاثاث من شمال الرياض الى شرق الرياض

» نقل الاثاث من شمال الرياض إلى غرب الرياض

» نقل الاثاث من شمال الرياض الى جنوب الرياض

» نقل الاثاث من شمال الرياض الى مدن جدة – الطائف – القصيم – مكة – الدمام – خميس مشيط وجميع مدن المملكة.

نحن نغطي جميع احياء شمال الرياض بما فيها احياء الغدير, القيروان, النرجس ; الفلاح, العارض, بنبان ; الياسمين, الصحافة, الخير ; الربيع, حطين, الملقا وغيرها من الأحياء .

اذا كنت من سكان شمال الرياض وترغب في نقل عفش منزلك او مكتبك لاي وجهة داخل او خارج الرياض ،فقط تواصل معنا عبر افضل شركة نقل عفش شمال الرياض من مالك كلين على رقم 0534001705 ليتم التواصل معك فورا من قبل أحد مندوبينا والرد على إستفساراتكم .

نقل عفش شرق الرياض 

في شرق الرياض توفر لكم شركة نقل عفش بالرياض خدمة احترافية في نقل الاثاث داخل المنطقة بجميع مناطقها واحيائها مثل الروضة، النسيم، الفلاح، السلي، القدس، النظيم، الحمراء، النهضة، غرناطة، المغرزات، الخليج، الجزيرة، الربوة، الرواد، اليرموك، إشبيليا، قرطبة، الشهداء، الريان، الرمال، المونسية، القادسية، السعادة، السلام، الأندلس، الروابي. 

خدمات نقل العفش في شرق الرياض من مالك كلين خدمات احترافية تراعي جميع الاحتياطات اللازمة لضمان عملية نقل اثاث سهلة وآمنة . عمال شركة نقل عفش شرق الرياض مدربون ولديهم خبرة طويلة في نقل الاثاث المنزلي والمكتبي بطريقة آمنة .

اغتنم الان فرصة الحصول على خدمات افضل شركة نقل عفش شرق الرياض من مالك كلين وتمتع بخصومات هائلة تصل إلى ٤٠٪ على جميع خدمات نقل وتخزين وتغليف وفك وتركيب الاثاث.

نحن مجهزون لنقل أثاث منزلك او مكتبك سواء كنت ترغب أن يتم نقل الاثاث داخل الرياض او خارجها .

» نوفر خدمة نقل اثاث من شرق الرياض إلى غرب الرياض

» خدمة نقل عفش من شرق الرياض إلى شمال الرياض

» نقل عفش من شرق الرياض إلى جنوب الرياض 

كما نوفر أيضا خدمات نقل اثاث خارج الرياض

» نقل عفش من شرق الرياض إلى القصيم

» نقل عفش من شرق الرياض إلى الدمام 

» نقل عفش من شرق الرياض إلى خميس مشيط 

» نقل عفش من شرق الرياض إلى مكة – الطائف – جدة .

خدماتنا عالية الجودة ونعطي ضمان شامل أثناء عملية النقل . لا داعي للقلق عند استعانتك بخدماتنا الاحترافية المؤمنة . نحن خبراء في ذلك وسنساعدك في ترتيب أمور نقل اثاثك إلى وجهته الأخيرة . اتصل بنا الان . 

كيف تتم عملية النقل من شركة نقل عفش بالرياض ؟

حتى يتم عملية النقل بسلاسة وامان ،تتبع شركة نقل عفش بالرياض من مالك كلين بعض الخطوات التي تسهل من عملية النقل . وتتمثل هذه الخطوات في التالي :

اولا : 

يتم التواصل من قبل العميل لحجز خدمة نقل العفش سواء اثاث منزل أو مكتب ويتم تحديد موعد معه لزيارته ومعاينة الاثاث المرغوب في نقله بعد أخذ جميع البيانات من العميل ( حجم الاثاث – الوجهة الأخيرة – مدى احتياج العميل إلى صناديق تخزين أو مواد تغليف.. الخ )

ثانيا:

نقوم بزيارة العميل في مقر إقامته لمعاينة الاثاث والاستفسار عن ما إذا كان هناك بعض المقتنيات الثمينة أو القابلة للكسر حتى يتم توفير حماية خاصة لها مثل ( شاشات التلفاز – الصور – الأجهزة الكهربائية وغيرها ).

ثالثاً: 

يتم حصر الاثاث الذي يرغب العميل في نقله والقيام بتدوينه في ملف خاص حتى يتم الرجوع إليه لاحقا وتسليم العميل اثاثه في وجهته الأخيرة كما تم استلامه.

رابعا :

يتم تحديد موعد مع العميل للبدأ في عملية النقل ليقوم عمالنا بالاتيان بسيارات النقل المجهزة ونقل الأثاث.

خامسا :

أثناء عملية النقل يكون هناك متابعة مع العميل في الطريق للاطمئنان على عملية النقل حتى يتم الوصول إلى الوجهة الأخيرة.

سادساً: 

عند الوصول سالمين باذن الله إلى الوجهة الاخيرة . نقوم بانزال الاثاث وتسليمه للعميل عنصر بعنصر حتى يطمئن تماما إلى وصول الاثاث دون أضرار .

سابعاً: 

في حالة رغبة العميل في إعادة تركيب اثاث منزله مرة أخرى سنعرض عليه خدمة تركيب العفش التي توفرها شركة نقل عفش بالرياض عبر محترفينا والنجارين المتاحين لدينا .

اسعار نقل الاثاث في الرياض 

ما هي اسعار شركات نقل الاثاث في الرياض ؟ من أكثر الأسئلة التي يتم طرحها خصوصا عند البحث عن خدمة نقل عفش بالقرب منا وهذا حق مشروع لجميع العملاء الذين يبحثون عن خدمة احترافية وجيدة وفي نفس الوقت ميسورة التكلفة ولا تكلفهم أموالا باهظة .

في شركة نقل عفش بالرياض وفرنا لكم المعادلة الصعبة وهي خدمة نقل احترافية + ارخص اسعار شركات نقل الاثاث في الرياض ولما لا ونحن الشركة الموثوقة من كثير من العملاء الذين قامو بتجربة خدماتنا على مدار أعوام كثيرة وشهدو بجودتها واسعارها التي في المتناول . 

وبخصوص اسعار نقل الاثاث في الرياض فيمكن القول إن هذه الاسعار يتم تحديدها على حسب المكان أو المنطقة التي يتم نقل الاثاث منها وإليها وكذلك مدى بُعد المسافة وكذلك الاغراض المطلوب نقلها . 

سنعرض عليكم الان اسعار استرشادية وليست نهائية لخدمات نقل الاثاث في الرياض والسعر النهائي سيتم تحديده من قبل المندوب عند زيارته لمعاينة الاغراض .  

نقل عفش من الرياض للقصيميبدأ من 800 ريال
نقل عفش من الرياض للدماميبدأ من 1000ريال
نقل عفش من الرياض لجدةيبدأ من 1000ريال
نقل عفش من الرياض لخميس مشيطيبدأ من 800 ريال
اسعار نقل العفش بالرياض

مواعيد عمل شركة نقل اثاث بالرياض 

تعمل شركة نقل عفش بالرياض لان تكون خدماتها متاحة على مدار الأسبوع وعلى مدار الساعة ولذلك فخدماتنا متاحة ٢٤ ساعة في اليوم طوال أيام الاسبوع ويمكنكم التواصل معنا في اي وقت وسنسعد بالتأكيد بالرد على استفساراتكم .

شركة نقل عفش بالرياض تسعد بخدمة عملائها الكرام في جميع أحياء ومناطق الرياض ونرغب لأن نمد يد العون للمساعدة وقتما ترغبون . اتصلو بنا الان لحجز خدمة ارهص شركة نقل عفش في الرياض من مالك كلين .

Sending
User Review
5 (1 vote)
error: Content is protected !!