تخطى إلى المحتوى

شركة تنظيف خزانات بمكة

شركة تنظيف خزانات بمكة

خدمة تنظيف احترافية لخزانات المياه من شركة تنظيف خزانات بمكة باستخدام أحدث المعدات والمواد بأيدي فنيين محترفين ومتخصصين في تنظيف جميع انواع الخزانات سواء ارضية أو علوية،خرسانية أو بلاستيكية.

0509744421 هو رقم افضل شركة تنظيف خزانات بمكة من مالك كلين والمتخصصة في تقديم خدمات تنظيف وعزل وتعقيم خزانات المياه سواء كانت خزانات ارضية او سطحية ,بلاستيكية او خزانات خرسانية الى جانب جميع انواع الخزانات الاخرى باستخدام افضل مواد العزل والتعقيم التي تضمن وصول مياه امنة لكم . كل ذلك بارخص اسعار شركات تنظيف الخزانات في مكة المكرمة .

خدمات شركة تنظيف خزانات بمكة

اذا كنتم ترغبون في الحصول على خزان مياه سليم ومياه آمنة على صحة اسركم،ندعوكم للاتصال بنا على رقم خدمة تنظيف خزانات في مكة من مالك كلين 0509744421 .لدينا جميع المؤهلات التي تجعلنا الشركة الأفضل في مجال تقديم خدمات تنظيف خزانات المياه الأرضية والعلوية بارخص الاسعار . نحن نوفر التالي :

  • تنظيف الخزانات (الخراسانية,البلاستيكية,المعدن….الخ)
  • صيانة خزانات المياه
  • عزل خزانات المياه في مكة
  • تعقيم خزانات المياه في مكة
  • تركيب خزانات المياه في مكة

شركة تنظيف خزانات بمكة

نعلم في شركة تنظيف خزانات بمكة أن الماء هو أهم سائل للحفاظ على الحياة على هذا الكوكب. نحن نستخدم المياه في كل مجالات الحياة مثل الشرب والاستحمام وما إلى ذلك ، لذلك يصبح تخزين هذه المياه في بيئة نظيفة وصحية أكثر أهمية.

نقدم لكم في شركة تنظيف خزانات بمكة حزم خدمة تنظيف وصيانة كاملة لجميع أنواع خزانات المياه ، بما في ذلك الاستشارات بشأن الصيانة الوقائية والإصلاحات والتنظيف والتعقيم للمهام الثقيلة أو الخفيفة.

سيتأكد فريق الخبراء لدى شركة تنظيف خزانات بمكة من تنظيف خزان المياه لديك والتأكد من تزويد عائلتك بمياه آمنة ونظيفة. موظفونا مدربون تدريباً عالياً لتقديم أفضل خدمات التنظيف مع مراعاة جوانب السلامة والجوانب البيئية للعمل.

تم تطوير مرحلة عملية التنظيف لدينا من خلال عدة مراحل لضمان الوصول الى خزان مياه امن على جودة المياه ، خدماتنا آمنة وفعالة وصديقة للبيئة.

شركة تنظيف خزانات في مكة

شركة تنظيف خزانات بمكة

من المهم حقًا التأكد من بقاء الماء بالداخل نظيفًا وخاليًا من البكتيريا. يمكن أن توجد أنواع عديدة من البكتيريا في الماء ، بما في ذلك الليجيونيلا القاتلة والتي تتكون في الخزانات المهملة. يجب علينا تنظيف خزان المياه الخاص بك مرتين في السنة على الأقل للبقاء خاليًا من أنواع مختلفة من أمراض المياه الناتجة عن تلوث المياه.

نحن نضمن الجودة والخدمة القياسية من خلال مشغلينا المدربين تدريباً كاملاً والآلات والمعدات المحدثة. أنت الكابينة تعتمد علينا. نحن ملتزمون بتقديم أفضل الخدمات لك.

في شركة تنظيف خزانات في مكة نقوم بتنظيف خزانات المياه بجميع أنواعها. على سبيل المثال Syntex، سواء أكان ذلك أو أسطوانيًا أو خرسانيًا وما إلى ذلك.

عملية التنظيف التي نقوم بها فريدة للغاية ، ونظيفة وعميقة.

من خلال مزودي الخدمة المحترفين لدينا ، نقدم خدمة كاملة وباقات تنظيف لجميع أنواع خزانات المياه. عمال تنظيف الخزانات المدربون لدينا مدربون تدريباً عالياً لتقديم أفضل خدمات تنظيف الخزانات.

أفضل شركة تنظيف خزانات بمكة

تقدم أفضل شركة تنظيف خزانات خدمات تنظيف متميزة وحصرية .

تشمل خدمات تنظيف خزانات المياه لدينا:

• نزح ميكانيكي.

• إزالة الحمأة والصدأ.

• التنظيف بالضغط العالي.

• تنظيف الجدران.

• التنظيف برذاذ مضاد للبكتيريا.

• التنظيف الكيميائي.

• تنظيف خزان التخزين تحت الأرض.

ارخص شركة تنظيف خزانات بمكة

مالك كلين ومن خلال موقعها الإلكتروني ستوفر لك ارخص شركة تقدم خدمات تنظيف وعزل وتعقيم الخزانات بالقرب منك وفي جميع مناطق مكة السكنية مثل حي العوالي, حي الزايدي , حي الشوقية, حي الملك فهد , حي الجميزة وغيرها من الأحياء داخل مكة .

وبالنسبة لاسعار تنظيف الخزانات فنحن نوفر لك ارخص الاسعار المتاحة ويمكن تقييم سعر تنظيف خزان المياه الارضي أو العلوي بعد المعاينة من الفني واعتمادا على المساحة المطلوب تنظيفها .

اما بالنسبة لعزل الخزانات في مكة فيمكن للعميل اختيار نوع مادة العزل المراد استخدامها والتي تختلف اسعارها باختلاف جودتها. في شركة تنظيف وعزل خزانات بمكة نحن لدينا جميع المواد التي تناسب احتياجات عملائنا وبارخص الاسعار.

أرقام شركات تنظيف خزانات بمكة

يبحث الجميع عن أرقام شركات تنظيف خزانات بمكة للاتصال بها لتنظيف خزاناتهم . وفي حالة عزيزنا العميل أردت التعاقد مع شركة تنظيف خزانات بمكة فلا يوجد افضل من شركة خدمات تنظيف الخزانات المتوفرة على موقع مالك كلين.

بإمكانكم التواصل معنا على ارقامنا من خلال الهاتف 0509744421 أو الواتس اب كما يمكنكم متابعة حساباتنا على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ،تويتر ،انستقرام.

شركات تنظيف خزانات بمكة

لماذا يعتبر تنظيف خزان المياه المنزلي أمرًا ضروريًا؟

طبقا لمجموعة WCS -GROUP ,يعتبر تنظيف خزان المياه المنزلي أمرًا ضروريًا لعدة اسباب نوردها في التالي…

يمكن أن تكون مصادر المياه الراكدة ومنخفضة الدوران أرضًا خصبة لتكاثر البكتيريا غير المرغوب فيها والضارة. يمكن أن يحدث الركود بسبب عدد من العوامل بما في ذلك قلة استخدام المياه ، واستخدام خزان كبير للغاية ، ومشاكل في نظام المياه لديك تتسبب في انسداد أو ضعف التدفق.

بغض النظر عن هذه العوامل ، سيكون هناك دائمًا بعض الركود في خزانات المياه ، وبالتالي ، فإن التنظيف والتطهير المنتظمين ضروريان حتى لو كانت هذه المخاطر منخفضة وبالتالي فان الاستعانة بخدمات شركة تنظيف خزانات بمكة يعد امرا ضروريا للوقاية من مخاطر عدم نظافة خزان المياه لديكم.

تعد صهاريج تخزين المياه الباردة أيضًا مصدرًا شائعًا للعناصر الغذائية للأغشية الحيوية والبكتيريا ، بما في ذلك الليجيونيلا. بمرور الوقت ، يمكن أن يتطور الصدأ والرواسب والطمي على الخزان المتسخ ؛ يمكن أن تتلوث الخزانات غير الخاضعة للرقابة بالمواد العضوية مثل الأوراق وفي الحالات القصوى الحيوانات الصغيرة.

خطر آخر هو الحطام القادم من مواسير المياه. يمكن أن يعمل الخزان كمنطقة تجميع للحطام ، مما يجعله يؤوي العناصر الغذائية والبكتيريا.

شركة غسيل خزانات بمكة

إجراء تنظيف خزان المياه المنزلي

»  تأكد من أن الفريق الذي يقوم بتنظيف خزان (خزانات) المياه مدرب بشكل مناسب ومعتمد ولديه معدات الوقاية الشخصية الصحيحة.

»  تحقق من تقييم المخاطر قبل العمل لتعريف الفنيين والأشخاص المسؤولين بالمخاطر المرتبطة بالمهمة والأصول وكيفية تقليل أو التحكم في أي مخاطر محددة.

»  أبلغ / تواصل مع جميع مستخدمي المبنى أن أعمال التنظيف على وشك الحدوث (استخدم العلامات حسب الاقتضاء لتقليل أو منع استخدام الدش / الصنابير أثناء العمل).

» قم بتصوير حالة خزان المياه قبل البدء في العمل.

تفريغ وتنظيف الخزان

فرغ الخزان حتى يتم تصفية المياه المتبقية بداخله.

التقط صورة فوتغرافية لخزانك قبل التنظيف.

التنظيف:

 يدويا قم بتنظيف جدران الخزان من الداخل بالات مناسبة وحاول كشط اي صدء او طحالب عالقة,يجب إزالة جميع الأوساخ والحطام المرئي. يجب ملاحظة أي علامات تلف ، تآكل ، قشور ، تقشر ، بقع سوداء .

قم بإعادة ملء الخزان وشطفه  بالمياه العذبة للتحقق من عدم وجود تسرب أثناء عملية إعادة الملء.

شركة تعقيم خزانات بمكة

في شركة تعقيم خزانات بمكة يتم التطهير الكيميائي وتعقيم الخزانات بعد التنظيف عن طريق إضافة الكلور للماء في الخزان إلى التركيز المحدد بالملجم / لتر (جزء في المليون) من الكلور الحر المتبقي.

نحدد حجم الخزان والتركيز المطلوب وأقل وقت للتلامس والجرعة لكل م 3 في الماء.

بمجرد الوصول إلى المستوى المطلوب من الكلور والمحافظة عليه ، يمكن فتح مخرج الخزان للسماح بتدفق المياه المكلورة حول النظام وتفريغ الخزان ومن ثم اعادة شطفه بالماء مرة اخرى.

بامكانكم الاستعانة بخدمات شركة تعقيم خزانات بمكة لتنفيذ مهمة تنظيف خزانكم للحصول على افضل النتائج المرجوة. اتصلو بنا الان على الارقام الظاهرة

شركة تنظيف خزانات المياه بمكة

قد تتراكم داخل خزانات المياه بعض الملوثات مثل الغبار والأجسام الغريبة الأخرى. من المثير للدهشة أن عناصر مثل الحشرات والسحالي وأحيانًا الفئران قد تسقط في خزانات مياه الكبيرة في السقف أو تحت الأرض.

كما تتراكم الطحالب الخضراء في خزانات المياه بمرور الوقت. إذا لم يتم اتخاذ تدابير فورية لوقفها ، فقد يصبح الأمر سيئًا للغاية لدرجة أن جزيئات الطحالب الخضراء تبدأ في سد أنابيب المياه ونقاط خروج المياه في منازلنا.

قد يؤدي ذلك إلى تلويث المياه ويؤثر في النهاية على صحتك عند استخدامها للطهي أو الغسيل أو ما هو أسوأ من الشرب. هنا تبرز أهمية الاستعانة بخدمات شركات تنظيف خزانات المياه بمكة لتولي الامر.

شركة عزل خزانات بمكة

تقدم شركة تنظيف خزانات بمكة أفضل خدمات عزل الخزانات في مكة. إذا كنت تملك منزلا يعتمد على خزانات أرضية لتوفير المياه اللازمة لمنزلك ، فيجب أن يكون أحد اهتماماتك الأساسية هو الحفاظ على سلامة تلك الخزانات.

أيضا لمعلوماتك ، القليل من التآكل في خزان التخزين يمكن أن يؤدي بسرعة إلى مشاكل كثيرة للمياه لديك أو للخزان نفسه. قد تتساءل كيف لعملية العزل أن تدعم خزان التخزين الخاص بك لتظل آمنًا. الجواب هو الحفاظ عليه من التآكل.

يمكن أن تتسبب مادة خزان التخزين في تآكل هذا الخزان بمرور الوقت ، مما يجعله يتأثر بالكسور التي قد تكون ضارة. ولكن مع وجود طبقة صلبة من الطلاء على البطانة ، فإن خزان التخزين الخاص بك سيكون أقل تأثراً بالتآكل بفضل الصفات الخاصة لمواد العزل. إذا كنت تبحث عن أفضل شركة متخصصة في عزل خزانات المياه ،فننصحك بالاتصال بنا فورا لتأمين وصول مياه نقية لمنزلك.

وصف المنتج نحن نجعل رضا العملاء من خلال تقديم خدمة طلاء خزان المياه من موقعنا الرئيسي الواقع في مكة. نحن نفضل استهلاك وقت أقل وإخراج نتائج دقيقة في تقديم طلاء مقاوم للماء في الخزان.

يتمتع المتخصصون الدؤوبون لدينا بخبرة عالية من أجل تنفيذ الخدمة المقدمة وفقًا لأبعاد الخزان. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن الاستفادة من خدمة طلاء خزان المياه المقدمة بأسعار منخفضة للغاية.

أفضل شركة عزل خزانات بمكة

النقاط الرئيسية: تقليل فرص الأكسدة ركز على الحصول على تقدير واسع الانتهاء في الوقت المناسب من العمل

خطوات عزل الخزانات

(1) تحضير السطح: – يجب أن يكون السطح جافًا ونظيفًا وخاليًا من الغبار والأوساخ والطلاء والصدأ والجيه والشحوم والملح القابل للذوبان أو أي ملوثات أخرى وخالي من الرطوبة. للتنظيف ، استخدم الأدوات اليدوية أو الكهربائية وتنظيف المواد الكيميائية / مزيل الطلاء ثم استخدم مزيل الصدأ.

(2) معالجة اي تصدعات في جسم خزان المياه

(3) البدأ في دهان هيكل الخزان من الداخل

[4) ضع طبقة رقيقة أولية على سطح نظيف وجاف

(5) ضع الطبقة الثانية على الطبقة الأولى

(6) ترك الخزان ليجف تماما واعادة ملئه مرة اخرى.

أسئلة شائعة FAQs

تعريف بالخدمة

خدمة تنظيف الخزانات هي احدى خدمات شركة تنظيف بمكة والتي تهتم بتقديم خدمات تنظيف احترافية لجميع انواع خزانات المياه مهما كبر حجمها او اختلف نوعها .يقوم بتنفيذ الخددمة متخصصين مهرة في هذا المجال مستخدمين احدث الادوات والمعدات.

مميزات الخدمة

خدمة تنظيف الخزانات من شركة تنظيف خزانات بمكة خدمة احترافية مميزة ذات تكلفة ميسورة وجودة عالية .يتميز موظفونا بالاحترافية والامانة المهنية والالتزام بالمواعيد.

تكلفة تنظيف الخزانات في مكة

تختلف اسعار تنظيف الخزانات باختلاف حجم ونوع الخزان .غالبا ما تبدأ اسعار تنظيف الخزانات من 200 ريال للخزان الواحد.وهناك عروض وخصومات في حال كان هناك اكثر من خزان

خدمات اخرى في مكة:

شركة تنظيف سجاد في مكة

شركة مكافحة حشرات بمكة

شركة تنظيف شركات بمكة

شركة نقل عفش بمكة

تقييمات الزوار
Sending
User Review
3.67 (3 votes)

نسعد بسماع ارائكم والرد على اية استفسارات

Call Now

error: Content is protected !!