تخطى إلى المحتوى

شركة صيانة عامة في دبي

شركة صيانة عامة في دبي
شركة صيانة عامة في دبي

شركة صيانة عامة في دبي من مالك كلين هي أفضل شركة متخصصة في صيانة وترميم االمنازل, الشقق والفلل في الامارات بفضل امتلاكنا مجموعة كبيرة من افضل عمال ومهندسين صيانة وترميم المباني وتنفيذ وتصميم الديكورات بجودة تنفيذ عالية وأسعار في المتناول ومتاحون في جميع المدن ( دبي – ابوظبي- العين – الشارقة – عجمان …وجميع المدن الأخرى في دولة الإمارات).

0521615769 هو رقم افضل شركة خدمات صيانة مباني في الامارات من مالك كلين والتي يمكنها مساعدتك في كل ما يتعلق بأمور صيانة المنازل, سباكة الفلل والشقق, تركيب ارضيات البورسلين والسيراميك وتركيب الانترلوك وخدمات الصباغة والديكور ،تركيب حمامات السباحة, تنسيق الحدائق وغيرها من خدمات الصيانة والانشاءات. نضمن لك أفضل الأسعار ورضائك بنسبة 100٪.

محتوى المقالة

خدمات صيانة متكاملة |تصميم وتنفيذ أعمال ديكور

هل تبحث عن شركة متخصصة في تنفيذ اعمال الديكور وتصميم جميع أشكال الديكورات ؟ حسنا ، نحن أفضل شركة متخصصة في تقديم خدمات تنفيذ ديكورات الشقق والفلل في جميع أنحاء الإمارات .

فريق من المحترفين ذوي الخبرة

لدينا في شركه الصيانة العامة في دبي فريق من الفنيين المحترفين وذوي الخبرة مع سنوات من الخبرة في المجالات ذات الصلة. هذا يمكننا الاهتمام بأعمال أنواع مختلفة من الصناعات والخدمات في نفس الوقت. اتصل بنا للحصول على عمل موثوق به بسعر منافس جدا.

سعادة عملائنا هي أولوية لنا

في شركة صيانة عامة في دبي نعطي الأولوية لعملائنا ونأخذ ملاحظات عملائنا على محمل الجد. هذا هو السبب الوحيد لدينا الكثير من العملاء السعداء في وقت قصير جدًا. إذا كنت تستخدم خدماتنا بالفعل ، فامنحنا ملاحظاتك واقتراحاتك القيمة.

هل تبحث عن أفضل خدمات صيانة المباني والمنازل في الامارات؟

اذا كنتم تبحثون عن خدمة تركيب ارضيات او خدمة صباغة أو دهان منازل أو في حاجة ماسة لفني تركيب وتصليح مكيفات أو لديكم اعطال كهرباء تحتاج لفني كهربائي أو ترغبون في تركيب غرف نوم أو إصلاح ابواب عن طريق نجار محترف في دبي أو الامارات عموماً فنحن هنا جمعنا لكم جميع هذه الخدمات في مكان واحد إلا وهو شركة الصيانة العامة في دبي و الامارات المتوفرة من خلال موقع مالك كلين دليلك الاول للحصول على خدمات تنظيف وصيانة احترافية في الامارات .

لماذا نحن افضل شركة صيانة عامة في دبي ؟

نحن افضل شركة صيانة عامة في دبي لأننا استطعنا أن نقدم خدمات صيانة شاملة للمنازل والمكاتب والشركات في مكان واحد. نستطيع توفير جميع الحرفيين المطلوبين في جميع المجال. لدينا نخبة متمرسة من المهندسين والعمال المدربين جيدا لتأدية عملهم.

تقدم شركة صيانة عامة بدبي الى جانب خدمات التنظيف الاخرى في دبي مجموعة من الخدمات المتنوعة الاحترافية والتي لا تضاهيها اي شركة اخرى.

✔️ السرعة في الأداء

الأعمال التي تقدمها شركتنا من أهم مميزاتها أنها أعمال سريعة وذلك لادراك الشركه مدى أهمية تقديم الخدمة للعميل بشكل سريع ولكن بدون أن يكون هناك اي إخلال في كفاءة الخدمة بسبب السرعة.

✔️ الالتزام بالمواعيد

كما تهتم شركة صيانة عامة في دبي بأن تكون ملتزمة بالمواعيد التي يتم الاتفاق مع العميل عليها بحيث يتم البدء في الميعاد المحدد ويتم الانتهاء من الخدمة في الميعاد المحدد بدون أي تأخير.

✔️ توفير قطع الغيار

سوف تقدم شركتنا لعملائها كافة قطع الغيار المطلوبة أثناء تنفيذ عمليات الصيانة قطع الغيار الأصلية بسعر مناسب وجودة مناسبة كما سوف تعمل على تبديل قطع الغيار.

✔️ المتابعة

كما أن ندور الشركة لا ينتهي بعد الانتهاء من تنفيذ أعمال الصيانة أو الإصلاح المطلوبة منها ولكن دائماً تتابع شركتنا مع العميل حتى تتأكد من عدم ظهور أي آثار أخرى بعد الانتهاء من الخدمة المطلوبة.

✔️ عمالة مدربة

العاملون لدينا في شركة صيانة عامة في دبي ماهرون ومدربون ومحترفون. علاوة على ذلك ، يتم فحص خلفياتهم.

✔️ ادوات ومعدات حاضرة

نحن نقدم لموظفينا أفضل الأدوات ونتأكد من أنهم يرتدون الزي الرسمي .هذا يقلل من التأخير ويضمن أن المهمة تتم في الوقت المحدد.

⁦✔️⁩ الإمكانيات الكبيرة

في شركة صيانة المنازل في دبي لدينا القدرة على القيام بالمهام الصغيرة والكبيرة – من إصلاح شيء صغير مثل تغيير حنفية إلى تجديد وبناء منزل ، يمكنك الاعتماد علينا للقيام بالمهمة نيابة عنك.

⁦✔️⁩ أسعار تنافسية

نحن نقدم أسعارًا معقولة ومنافسة حقًا حتى عند مقارنتها بالمقاولين أو الفنيين المستقلين. عملائنا لا يتعين عليهم القلق من الأسعار.

⁦✔️⁩ التركيز على العميل

نحن نقدم الدعم بعد الانتهاء من خدماتنا ونجري مكالمات روتينية لعملائنا. في حالة عدم رضاك عن الوظيفة ، وهو أمر بعيد الاحتمال ، سنعيده بما يرضيك.

أفضل شركة صيانة عامة في دبي

خدمات الصيانة العامة من اكثر الخدمات المطلوبة من مواطنين ومقيمين دبي وذلك لما تشمله هذه الخدمة من تقديم خدمات لجميع أرجاء المنزل بما في ذلك خدمات التنظيف . في شركة صيانة عامة في دبي نساعد المواطنين والمقيمين عن طريق توفير جميع هذه الخدمات في مكان واحد.

شركة صيانة عامة بدبي من مالك كلين هي شركة متخصصة في تحسين وصيانة المنازل والمباني متعددة التخصصات وتقدم خدماتها للعملاء أصحاب المنازل والمباني التجارية في دبي والمناطق المحيطة بها. لدينا فريق من الفنيين والمهندسين أصحاب الخبرات في تنفيذ عديد العمليات الخاصة بالصيانة المنزلية.

على مر السنين ، قمنا ببناء سمعة شركة تزود عملائها بحرفية عالية الجودة مع تقديم أكثر الأسعار تنافسية في الصناعة.

مهما كان مشروعك كبيرًا أو صغيرًا ، لدينا الخبرة والمعرفة والموارد لإكماله بطريقة سريعة ومهنية وفعالة.

كانت الفكرة وراء وجود شركة الصيانة العامة بدبي هي سد الفجوة بين مزودي الخدمة ومالكي العقارات وتقديم خدمات استثنائية ومهنية من خلال موظفين آمنين وخبراء ومدربين في أسرع وقت ممكن. كل ما عليك القيام به هو حجز الخدمة المطلوبة من خلال الموقع الإلكتروني أو الهاتف وسيصل الفنيون لدينا المجهزة تجهيزًا جيدًا إلى الموقع المحدد في الوقت المتفق عليه.

لقد ساعدنا سعينا الدؤوب لتجاوز توقعات عملائنا على أن نصبح واحدة من أكثر شركات صيانة وإصلاح العقارات رواجًا في المدينة. نعزو نجاحنا إلى تطوير شراكات مستدامة ومعاملة عملائنا بأقصى درجات الاحترام والمجاملة.



ما هي الخدمات المقدمة من شركة الصيانة العامة في دبي وأبوظبي في الامارات؟

شركة صيانة عامة في الامارات
صيانة مباني في الامارات



شركة الصيانة العامة في دبي – ابوظبي تقدم خدمات صيانة مباني شاملة في جميع أنحاء الإمارات بما في ذلك :

✓ صيانة المنازل والشقق والفلل في دبي وأبوظبي بالإمارات.

✓ صيانة المولات و المكاتب والشركات في دبي وأبوظبي بالإمارات.

✓ تركيب ارضيات الباركيه وصيانتها في دبي وأبوظبي بالإمارات وتركيب ارضيات انترلوك ورخام.

✓ تركيب اعمال الكهرباء وصيانتها.

✓ تركيب وفك وإصلاح مكيفات الهواء المركزية والسبليت.

✓ تنفيذ اعمال الدهان والصباغة وأعمال الديكور وتوفير أفضل فني صباغ في دبي وأبوظبي بالإمارات.

✓ تنفيذ اعمال سباكة على نطاق واسع للمنازل والشركات والمؤسسات التجارية وتوفير أفضل فني سباك في دبي وأبوظبي بالإمارات.

✓ تنظيف واجهات المباني سواء واجهات زجاجية أو رخامية في دبي وأبوظبي بالإمارات.

✓ تنفيذ خدمات نجارة شاملة للمنازل والشركات وتوفير فني و اسطى نجار محترف في دبي وأبوظبي بالإمارات.

خدمات الديكورتصميم-تركيب-تنفيذ
خدمات الترميمتركيب بورسلين- جيبسونبورد- انترلوك- سيراميك
خدمات الكهرباءتأسيس-صيانة- تركيب اجهزة
خدمات السباكةتأسيس- اصلاح- تركيب سخانات
خدمات الحدائقتأسيس – تنسيق – تنظيف
خدمات الصيانة العامة في الامارات

شركة خدمات صيانة منزلية دبي

بصفتك صاحب منزل أو فلة والذي قد يمكث بعيدًا عن منزله / منزلها في الامارات ، فإن الحفاظ على الممتلكات الخاصة بك في دبي وأبوظبي يمكن أن يكون عاملاً مزعجًا. نعلم أنك دفعت الكثير من امولك التي كسبتها بشق الأنفس على مر السنين ، بينما الابتعاد عنها صعب بما فيه الكفاية ، مع العلم أن سوء إدارتها من شأنه أن يكسر قلبك ولن يسمح لك بالسلام.

هذا هو السبب في أنه يجب حمايتها وإدارتها وصيانتها بشكل فعال من قبل خبراء متخصصين في صيانة المباني سواء كنت دبي ، العين ، ابوظبي ،الشارقة أو أي من الامارات الأخرى ،فنحن كشركة صيانة عامة رائدة في إدارة وصيانة المنازل ، يمكننا المساعدة بكل حب .

صيانة فلل في دبي

الفلل من أهم المساحات المطلوب تنفيذ خدمات صيانة دورية لها وذلك لكبر مساحتها وتنوع التركيبات بها . فمن الممكن أن تجد هناك تكييف مركزي ،حمامات سباحة ، العديد من الغرف ، العديد من الأجهزة الكهربائية . كل هذا في حاجة إلى توفر صيانة عامة دورية له للحفاظ على كفائتها.

في شركة الصيانة العامة في دبي ، نقوم بتقديم خدمات صيانة شاملة للفلل والقصور . كما يمكنكم التعاقد معنا للصيانة الدورية سواء سنوية أو نصف سنوية أو شهرية كيفما ترغبون. نحن نستطيع توفير أفضل المهندسين والمهنيين المحترفين في تقديم مثل هذه الخدمات في دبي ، ابوظبي ، الفجيرة ، الشارقة ، العين ، رأس الخيمة وغيرها من الامارات المختلفة داخل الدولة.

اذا كنتم تملكون فلة كبيرة أو قصر أو مؤسسة تجارية وترغبون في الحصول على خدمات صيانة شاملة لها ، فبإمكانم التواصل معنا عبر ارقام الهاتف الموضحة وسنقوم بالرد عليكم فورا وتزويدكم بكافة المعلومات التي ترغبون بها.

شركات الصيانة والتشغيل في الامارات

يلجأ العديد من أصحاب العقارات والمباني السكنية والتجارية للبحث عن شركات صيانة وتشغيل في الامارات لتوفير خدمات صيانة دورية لعقاراتهم. نحن هنا متواجدون للمساعدة في توفير هذه الخدمة لكم بأرخص الاسعار واعلى جودة .
شركة صيانة وتشغيل في دبي هي شركة ذات سمعة جيدة في دولة الإمارات العربية المتحدة وتقدم خدماتها في جميع المدن والإمارات للمواطنين والمقيمين. سنوفر لكم فني او مهندس متخصص لحل جميع المشاكل لديك ونعتني جيدا بعقارك كما لو كان عقارنا.

قد يعجبك : شركة تنظيف خزانات في دبي

خدمات صيانة المباني في الامارات

تقدم شركة صيانة عامة في الامارات جميع خدمات صيانة المباني التي يحتاجها كل منزل او شركة او منى سكني واداري . من توفير عمال ترميم الى توفير فني كهرباء وعامل تركيب مظلات وكذلك مهندس مكيفات وفنيين الصباغة وغيرها من خدمات الصيانة الشاملة في الامارات .

صيانة كهرباء Electricity Maintenance

كهربائي دبي

اصلاح الأعطال الكهربائية ، تركيب UPS ، تركيب شاشات التليفزيون LED ، استبدال القاطع ، إصلاح التوصيلات ، الأسلاك وما إلى ذلك.

تدرك شركة الصيانة العامة في الامارات جيدًا أن الأعمال الكهربائية يمكن ان تكون عبئا في قائمة المهام الخاصة بك ، وبالتالي نقدم لك أفضل خدمات كهربائي في دبي-ابوظبي- العين-الشارقة ! بدءًا من تغيير أو تركيب المصباح الكهربائي ، أو تركيب تلفزيون LED ، أو إصلاح مضخة المياه حتى تركيب المفتاح الاوتوماتيك لخزان المياه ، يمكن لـ كهربائي دبي الخبير القيام بكل ذلك.

إذا كنت بحاجة إلى خدمات كهربائي وتقوم بالبحث عن “خدمات منزلية كهربائي بالقرب مني” ، فيمكنك دائمًا الاعتماد خدمات صيانة المباني لدينا في الامارات. نحن نقدم لك أفضل الحلول ومجموعة من حلول الصيانة والإصلاح الكهربائية.

يتمتع المتخصصون لدينا بسنوات من الخبرة لتزويدك بأفضل خدمات الكهرباء في دبي , العين , الفجيرة , الشارقة , ابوظبي . مع شركة صيانة عامة في الامارات لن تضطر إلى البحث عن أي خدمات كهربائية أخرى عبر الإنترنت ، حيث أن رضا العملاء بنسبة 100٪ هو اولوية لنا الى جانب اننا نجعل العملية كلها سلسة قدر الإمكان ، ونترك ابتسامة كبيرة على وجه عملائنا.

فني كهربائي في دبي

أصبحت الكهرباء جزءًا لا يتجزأ من حياتنا اليومية ، ولا يمكن تخيل الحياة بدونها. لذلك ، من المهم التأكد من صيانته بشكل صحيح والعمل بأمان.

يمكن أن تسبب التوصيلات الخاطئة والأجزاء السائبة وتعرض الأسلاك الكهربائية للرطوبة أنواعًا عديدة من المشكلات الكهربائية. يمكن حل هذه المشكلات الكهربائية البسيطة بسهولة من خلال الصيانة الوقائية.

تقدم شركة صيانة مباني بدبي خدمات عالية الجودة لمساعدتك على البقاء آمنًا وحفظ أموالك التي كسبتها بشق الأنفس. يقوم المتخصصون لدينا بفحص نظامك الكهربائي وإصلاح أي مشكلات لمنع الأعطال غير الضرورية والإصلاحات باهظة الثمن.


نحن نتفهم أن حالات الطوارئ الكهربائية يمكن أن تحدث في أي وقت ، ولهذا السبب نقدم خدمات استعادة الكهرباء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

يستخدم خبراؤنا الأدوات والتقنيات الأكثر تقدمًا لضمان حل جميع المشكلات في النظام بدقة. من تركيب مروحة العادم إلى استبدال أسلاك المبنى بالكامل ، يمكننا التعامل مع المهام الكهربائية بأي تعقيد.

كهربائي شاطر دبي


إذا لاحظت أن أي مكون في نظامك الكهربائي لا يعمل بكامل طاقته ، فلا تتردد في الاتصال بخدمات شركة صيانة عامة بدبي والتي توفر لط كهربائي شاطر الموجودة هنا لمساعدتك والتغلب على جميع مخاوفك.

يتمتع فنيو الكهرباء لدينا في شركة صيانة المباني في دبي بالخبرة والمعرفة لضمان استكمال جميع ترقيات الكهرباء وفقًا لأعلى معايير المهنة.

سواء كنت ترغب في تثبيت مروحة سقف أو إصلاح مفاتيح الإضاءة التالفة أو استعادة تركيبات الإضاءة الخاصة بك ، فنحن موجودون لكل خدمة . اتصل بنا.

خدمات السباكة Plumping Services

تسربات المواسير والانابيب ، اصلاح الدش واستبدال الحنفيات، تركيب السخان ، تسليك بالوعات واحواض.

يمكن ل سباك دبي مساعدتكم في جميع اعمال سباكة المنازل والمنشآت التجارية والسكنية . لدينا سباكين على أعلى مستوى من الحرفية والاتقان .

مزيد من المعلومات عن الخدمة من هنا 👈 أفضل سباك في دبي .

صيانة مكيفات A.C Services

تركيب تكييفات،صيانة تكييفات، شحن فريون ،صيانة تكييفات سبليت،تنظيف مكيفات.

تزود شركة صيانة المباني في الامارات جميع مواطنين ومقيمين دبي وأبوظبي بأفضل مهندسين صيانة وتنظيف المكيفات والذين يتمتعون بخبرات كبيرة في صيانة جميع موديلات المكيفات وأحجامها المختلفة .

المزيد عن الخدمة من هنا 👈 صيانة مكيفات بدبي

خدمات البناء والترميم Construction Services

عمال بناء ،صيانة مباني ، بناء منازل،فني محارة،ترميم مباني،تركيب سيراميك،تركيب باركيه،عمال انشاءات….الخ. توفر لك شركة الصيانة العامة في الامارات عمال بناء محترفين لديهم سنوات من الخبرة في مجال البناء وترميم المباني .

ترميم مباني بدبي

يعد الحفاظ على الجزء الداخلي من منزلك أمرًا مهمًا لإدارة ممتلكاتك بشكل عام.دع شركة ترميم المباني بدبي تعتني بممتلكاتك.سوف نتأكد من أن جميع العناصر الموجودة في غرفة المعيشة والمطبخ والحمام في أفضل حالة وفعالة على النحو الأمثل. اختيارك لنا سيمنحك راحة البال بأن ممتلكاتك في أيد أمينة.

عندما يتعلق الأمر بتجديد منزل أحلامك ، فإن اختيار المقاول المناسب هو أحد أهم القرارات التي تتخذها. شركة صيانة عامة في دبي هي شركة تقدم خدمات ترميم المباني الموجهة نحو التفاصيل والمخصصة لعملائها.

من مرحلة التخطيط إلى اختيار المواد إلى تنفيذ المشروع ، يعمل خبراء شركة تنظيف المنازل معك عن كثب لضمان أن تسير الأمور بالطريقة التي تريدها بالضبط. نحن نستخدم دائمًا مواد عالية الجودة ونعمل بأقصى قدر من الاجتهاد لتنفيذ المشاريع التي ننفذها.

إذا كنت تتطلع إلى تجديد مساحتك لجعلها أكثر عملية وجمالًا ، فاستأجر أفضل مقاول بناء بدبي لمشروعك. سيسعى خبراؤنا جاهدين لإكمال المشروع بكفاءة واحتراف واتقان حتى تستمتع بالنتائج التي يمكنك الاستمتاع بها أنت وعائلتك لسنوات عديدة قادمة.

خدمات تركيب المظلات AN Awning Installation

هل تفكر في تركيب مظلة على شباك منزلك او مظلة لحماية سيارتك أو أن تكون مكان لتجمع للعائلة أسفلها وحمايتكم من أشعة الشمس ؟

خدمة جديدة من شركة صيانة المباني في الامارات وهي خدمة تركيب المظلات الاحترافية والتي تهتم بتركيب مظلات للحماية من أشعة الشمس ولحماية ممتلكاتك من التلف.

يمكن لمظلة جديدة ثابتة أو قابلة للسحب تغيير شكل المكان أو الفناء الخاص بك إلى مكان تجمع ممتع في الهواء الطلق للأصدقاء والعائلة. كما أن المظلات هي أداة بسيطة يمكنها حماية نفسك وأثاثك من الأشعة فوق البنفسجية الضارة مع توفير الراحة من الحرارة.

✓ يعد تركيب مظلة في حديقة أو فناء منزلك طريقة رائعة للاستمتاع بالهواء الطلق في يوم حار.

✓ يمكن أن توفر المظلات ظلًا يصل إلى 20 درجة أقل من الشمس المباشرة.

✓ سيساعد الظل الإضافي من المظلة أيضًا في الحفاظ على برودة منزلك مما يقلل من تكاليف الطاقة المنزلية.

✓ يساعد تركيب المظلات في الحفاظ على سيارتك من أشعة الشمس الحارقة .

قد يكون على الأشخاص العاديين تركيب المظلات بأنفسهم .مهما بذلتم من مجهودات في سبيل ذلك . هنا يمكن لمحترفي وفنيو تركيب المظلات في دبي مد يد العون. سيقوم المحترفون أصحاب الخبرات والمؤهلين تأهيلاً عالياً لدى شركة الصيانة العامة في دبي بتثبيت مظلتك حتى تشعر براحة البال عند القيام بذلك بشكل صحيح.

أثناء تواجدنا هناك ، أخبرنا إذا كان لديك أي أعمال صيانة اخرى في المنزل ، يمكننا مساعدتك في ذلك. يمكن لمتخصصي تحسين المنزل لدينا القيام بكل شيء من النجارة إلى تجميع الأثاث.

خدمات صباغة Painting Services

صباغ في دبي

خدمات طلاء الجدران والحوائط وتلميع الأخشاب بأسعار معقولة للمنازل والمكاتب. تبييض وطلاء جديد وتلميع وخدمات ذات صلة.

عندما يتعلق الأمر بالبحث عن أفضل صباغ في دبي لمنزلك أو مكتبك / مكان عملك ، فيجب أن تطمئن وانت تختار خدمتنا فنحن أكملنا العديد من خدمات الطلاء أو الصباغة الداخلية والخارجية وسترضى عن خدمتنا عند تفكيرك في صباغين ورسامي جدران منازل أو مقاول دهان في دبي.

المزيد عن خدمة الصباغة في الامارات من هنا 👈 افضل خدمات الصباغة في دبي

خدمات تنسيق الحدائق Landscaping

تنسيق حدائق

يتطلب تصميم وتنسيق الحدائق الجهد والتخطيط. يمكن لأطقمنا في شركة الصيانة العامة في الامارات مساعدتك في العثور على التصميم الذي يناسبك ، والتعرف على رغباتك التي تعبر عن شخصيتك من خلال مساحة خضراء. خبرائنا مدربون في خدمات البستنة والتصميم. يمكننا مساعدتك في تصميم مساحة خارجية تناسب تفضيلاتك بحيث تكون حديقتك وبستانك عاكسا لمنزلك.

يمكن أن تكون عمليات تصميم وتنسيق الحدائق بسيطة أو معقدة بعض الشئ ويحتاج الى محترفين ، يمكن ان تتضمن خدماتنا في مجال البستنة ما يلي:

  • الاعمال الحجرية وتركيب الارضيات
  • الميزات المائية بما في ذلك تركيب النوافير والبرك وشبكات ري الحدائق
  • تركيب مظلات داخل الحدائق
  • تركيبات اضاءة للحدائق
  • زرع نباتات الزينة
  • تشجير الحدائق

خدمات تنظيف Cleaning Services

توفر الشركة خدمات تنظيف منازل وشركات على مستوى الامارات عبر شركائها من أفضل شركات تنظيف المنازل في الامارات المحترفين . تنظيف عميق لجميع أنحاء مساحتك بأسعار رخيصة .

تنظيف شقق ،مباني ،فلل،قصور،تنظيف بعد الانشاء،تنظيف خزانات،تنظيف سجاد….الخ.

المزيد عن خدمة تنظيف المنازل 👈 شركة تنظيف بدبي

تركيب وإصلاح الأجهزة المنزلية Home Appliance Repairing

تلعب الأجهزة المنزلية دورًا رئيسيًا في جعل حياتك مريحة ومريحة. لذلك ، عند تعطل أي منهم ، من المهم إصلاحه بواسطة خدمة احترافية دون تأخير. يمكن لـ شركة الصيانة العامة بدبي تلبية جميع احتياجات إصلاح الأجهزة وتركيبها.

لقد قمنا بنشر فريق من خبراء الأجهزة ذوي المهارات العالية الذين يمكنهم العمل على مجموعة متنوعة من الأجهزة والعلامات التجارية.

تركيب الأجهزة المنزلية

عندما تختار العمل مع خبرائنا ، سوف تكون واثقًا من معرفة أن جهازك في أيد أمينة.يمكننا إصلاح جميع الأجهزة المنزلية والتجارية الرئيسية. مهما كانت المشكلة صغيرة أو كبيرة.

يستغرق الفنيون لدينا وقتًا لتشخيصها وإصلاحها بدقة في المرة الأولى. قبل بدء العمل ، سيقدمون لك تقديرًا للإصلاح. إذا تم تشخيص خطأ جديد أثناء الإصلاح ، فسيعلمونك قبل المتابعة ، مما يعني أنك لن تواجه أي رسوم مفاجئة.

إصلاح الأجهزة المنزلية

نحن ندرك أن كل جهاز له متطلباته الكهربائية الفريدة ويجب تركيبه من قبل المتخصصين المناسبين. لهذا السبب نقدم مجموعة كاملة من خدمات تركيب الأجهزة الآمنة والفعالة والفعالة من حيث التكلفة. يمكن للفنيين الخبراء لدينا تركيب مجموعة واسعة من ماركات الأجهزة ومجموعة واسعة من الطرز.

سواء كنت بحاجة إلى تركيب وحدة منفصلة أو فرن ميكروويف ، يمكن لخبرائنا إنجاز المهمة في الوقت المناسب وبطريقة فعالة باستخدام أحدث الأدوات والتقنيات. إنهم يؤدون كل خطوة على وجه التحديد للتأكد من أنها تبدو مناسبة في البيئة وتعمل بشكل صحيح.

» مجموعة من الخدمات الاخرى

✔️ تركيب تلفزيون ال سي دي / ال اي دي

✔️ تركيب السخان (الغاز) – بدون الأنابيب

✔️ تركيب سخان مياه فوري

✔️ شراء أجهزة منزلية

✔️ تصليح الاجهزة المنزلية

خدمات نجارة في دبي Carpentry Services

نحن نفخر بكوننا المصدر الأكثر موثوقية وموثوقًا لخدمات النجارة في دبي.

يتمتع الحرفيون ذوو الخبرة العالية لدينا بالمعرفة والمهارات اللازمة للتعامل مع جميع جوانب مشاريع النجارة السكنية والتجارية من كل تعقيد ونطاق.

من تركيب باب جديد بسيط إلى إصلاح الهياكل الخشبية الخارجية المتعفنة إلى تجديد تركيبات المنزل العامة ، لا توجد عمليا أي أعمال نجارة خارج نطاق خبرتنا.

مهما كان مشروعك صغيرًا أو كبيرًا ، فإننا نتعامل معه بالتفاني والاهتمام الذي يستحقه لمساعدتك في تحقيق النتائج التي كنت تبحث عنها.

يواكب الحرفيون لدينا أحدث التقنيات والتقنيات في الصناعة التي تسمح لنا بإكمال كل وظيفة نقوم بها وفقًا لأعلى المعايير الممكنة.

يمكننا مساعدتك في:



» أبواب خارجية / داخلية

إذا كنت بحاجة إلى تثبيت باب داخلي أو خارجي جديد على الممتلكات الخاصة بك أو تريد بعض أعمال الإصلاح السريع لأبوابك الحالية ، فنحن هنا لمساعدتك.

لدينا خبرة واسعة في العمل مع مجموعة متنوعة من الأبواب ، بما في ذلك الأبواب الخشبية والأبواب ذات الحواف والأبواب ذات الإطارات والأبواب والأبواب المتدفقة.



» شبابيك



إذا كنت تبحث عن تثبيت نوافذ جديدة في منزلك أو مكتبك أو استعادة الوظائف أو تجديد مظهر النوافذ الحالية ، فيمكننا مساعدتك.

لدينا معرفة متخصصة للعمل مع جميع أنواع النوافذ المنزلية والتجارية بما في ذلك النوافذ المفردة ، والنوافذ المزدوجة ، والنوافذ المقوسة ، والنوافذ ذات المظلات ، والنوافذ الكبيرة ، والمزيد.



» خزائن المطبخ

هل تبحث عن استبدال أو إصلاح أو إصلاح خزائن المطبخ البالية أو القديمة أو المتكسرة؟ اتصل بـ شركة صيانة عامة في دبي للحصول على المساعدة.

سنقوم بتقييم خزاناتك الحالية لتحديد الحل الأنسب والعمل وفقًا لاحتياجاتك وميزانيتك الخاصة لبث حياة جديدة في مطبخك.



» أعمدة الدرج والمغازل



إذا كنت تبحث عن تثبيت درابزينات ومغازل جديدة تمامًا في منزلك أو مساحتك التجارية أو كنت بحاجة إلى بعض أعمال الإصلاح في هذه الهياكل ، فيمكنك الاعتماد علينا في الحصول على الوظيفة بشكل جيد.


» خزائن مخصصة



نحن متخصصون في تصميم وتركيب خزانة مخصصة لأي مساحة في منزلك.

سواء كانت خزانة ملابس للأطفال ، أو خزانة ملابس ، أو خزانة غرفة ، فإننا نتبع نهجًا مخصصًا لمساعدتك في إنشاء خزانة فريدة لاحتياجاتك وتكمل نمط حياتك الشخصية تمامًا.

» أرفف الكتب والتجهيزات المنزلية العامة

إذا كنت بحاجة إلى أرفف كتب أو تركيب أو إصلاح تركيبات منزلية عامة ، فتواصل معنا. سنخرج باقتراحات مبتكرة ونقدم لك الخدمة الجيدة التي تستحقها.

اعمال بلاستر وترميم بدبي

يمكن حدوث تصدعات في طبقة المحارة أو البلاستر يؤدي إلى حدوث مشاكل في الجدران مثل تساقط الدهانات وحدوث تلف في الديكور والشكل العام لذلك نقوم بالتالي:

  • نعمل على تجهيز فريق العمل المتخصص الذي يعمل على ترميم الهيكل الخارجي والسطح الخارجي.
  • حيث يتم العمل على تركيب الرافعات والثقالات وذلك حتى يعمل الفنيين بشكل يتمتع بالأمان.
  • بعد ذلك يتم إزالة طبقة المحارة بحيث يتم العمل على استبدالها بطبقة جديدة ذات جودة أعلى.
  • مع العمل على إصلاح الحوائط الداخلية والتكسير في الحوائط البالية والقديمة بحيث يتم عمل طبقة جديدة.

تركيب ارضيات سيراميك وبورسلين

أرضيات السيراميك والبورسلين من أكثر أنواع الأرضيات التي هناك تفضيل كبير لتركيبها ولكن من المهم الانتباه حتى لا يتم شراء نوعية غير جيدة وتكاليف كبيرة حيث تقدم شركتنا لك عزيزي العميل:

  • شركات صيانة عامة في دبي سوف تساعدك اخي الحبيب في توفير الفني المتميز التي يساعدك في التركيب بشكل احترافي.
  • وذلك لأن أرضيات السيراميك لا تتطلب فقط الحصول على أفضل الأنواع من السيراميك ولكن تتطلب تركيب هذه الأنواع بشكل سليم.
  • بالإضافة إلى أن شركتنا أخي الحبيب سوف تساعدك في الشراء للسيراميك والبورسلين في دبي والتركيب بأعلى جودة وأقل الأسعار.
  • علاوة على ذلك سوف تعمل الشركة على اختيار نوعية المادة اللاصقة المناسبة لنوع الارضية ولنوعية السيراميك أو البورسلين التي تم شرائها.
  • إلى جانب تنفيذ عمليات السقي للسيراميك والبورسلين التي تحافظ على السيراميك والبورسلين وتمنع حدوث أي تسربات.

معلم تركيب رخام بدبي

من أهم الخدمات الأخرى التي سوف نقدمها لك عزيزي العميل هي خدمة تركيب الرخام سواء تركيب الرخام على الوجهات الخارجية أو كديكور داخلي للمنزل حيث تعمل الشركة على:

  • مساعدة عزيزي العميل في شراء نوع الرخام المناسب للمكان سواء من حيث الخامة أو التصميم.
  • توفير افضل فنيين تركيب الرخام بأعلى درجة من الكفاءة مع الحفاظ على الرخام أثناء التركيب.
  • كما تعمل الشركة على تنفيذ عمليات الصيانة للرخام الموجود بشكل فعلي ومركب.
  • حيث تقدم شركتنا لك عزيزي العميل عمليات التخلص من أي تصدعات في الرخام بالإضافة إلى تنظيف الرخام.

احجز الان خدمة تركيب حجر في دبي وحول منزلك لايقونة من الجمال مع خدمة تركيب حوائط وواجهات خارجية في الامارات .

تركيب ارضيات خشب باركيه

خدمة أخرى من الخدمات التي يتم تقديمها من جانب شركتنا وهي خدمة تركيب أرضيات الباركيه الأرضيات المتميزة والتي دائماً ما يفضلها العديد من العملاء لانقتها الشديدة.

حيث أن الباركيه من العناصر الأنيقة التي تجعل المكان بشكل يتمتع بالفخامة ولكن من المهم دائماً أن يتم اختيار نوعيات خشب الباركيه الجيدة بالإضافة إلى أن يكون التركيب بشكل جيد.

وهذا هو ما سوف تقدمه لك شركتنا عزيزي العميل التي سوف تعمل على مساعدتك في شراء افضل النوعيات من خشب الباركيه مع اختيار الفنيين المتخصصين لتركيب ارضيات الباركيه.

فني تركيب أرضيات 3d ثلاثية الابعاد 

من أهم ما تتمتع به شركة صيانه عامة بدبي هي خدمة تركيب الأرضيات 3d التي أصبحت من أكثر الأرضيات التي يوجد عليها طلب كبير وذلك لأنها تعد ثورة كبيرة في الديكورات المنزلية حيث تعمل الشركة على:

  • سوف يعمل فنيين الشركة على اختيار نوعيات الأرضيات الثري دي مع العميل والتصميمات المناسبة للمكان والملصقات على الأرضية.
  • حيث ان العمل سوف يتم على التثبيت للملصقات على الارضية كقطعة واحدة بحيث لا تظهر أي فقاعات وذلك من خلال التجهيز الجيد للأرضيات.
  • إذا كانت عملية التثبيت للأرضيات الثري دي على الخرسانة أو إذا كانت الملصقات سوف يتم تثبيتها بعد كشط طلاء السيراميك اللامع سوف يتم تسوية اللحامات مع تركيب الملصق بشكل متساوي.

شركة جلي بلاط في دبي

بعد مرور عدد من السنين على البلاط أو الرخام الموجود داخل المنزل تبدأ طبقة من الأوساخ تتراكم وتلتصق بالبلاط والرخام ولذلك يكون العميل في حاجة إلى تنفيذ عمليات الجلي التي تقدمها افضل شركات صيانة عامة في دبي.

حيث تمتلك الشركة مجموعة كبيرة من أحدث أجهزة جلي البلاط التي يتم استخدامها في التخلص من طبقة الأوساخ المتراكمة بشكل احترافي وبدون إصابة البلاط أو الرخام باي مشاكل.

خاصة مع امتلاك شركاتنا مجموعة كبيرة من العمالة المتخصصة في تنفيذ عمليات جلي البلاط والرخام والمدربة على استخدام أجهزة الجلي بشكل احترافي للتخلص من طبقة الأوساخ.

تركيب نجيل صناعي في دبي

الحشيش الصناعي أو النجيل الصناعي من الخامات التي يتم استخدامها على الأرضيات في الفترة الراهنة بشكل كثيف وذلك لما يتمتع به النجيل الصناعي من مميزات عديدة أهمها التكلفة البسيطة بالمقارنة بين جيل الطبيعي.

بالإضافة إلى أن النجيل الصناعي لا يحتاج عمليات صيانة إلى جانب أنه لا يحتاج إلى عمليات ري ولذلك فهو يوفر لك عزيزى العميل.

لذلك سوف تعمل شركة الصيانة العامة في دبي على مساعدتك في اختيار نوعية النجيل الصناعي المناسبة للأرضيات التي سوف يتم التركيب عليها مع التركيب الاحترافي من خلال العمالة متخصصة في هذا المجال.

تركيب وفك الاثاث

خدمة تركيب وفك الاثاث من الخدمات التي نقدمها لك عزيزي العميل بصورة احترافية من خلال فني تركيب اثاث ايكيا بدبي الذي يستطيع التعامل مع كل قطع الأثاث التي تتواجد داخل المنزل.

بالاضافة إلى أننا سوف نساعدك أيضاً في فك جميع الأنواع من الأجهزة الكهربائية الموجودة داخل المنزل مثل أجهزة التكييف.

إلى جانب أننا نمتلك الاحترافية في تنفيذ عمليات الفك وعمليات التركيب لجميع الانواع من الستائر خاصة الستائر الثقيلة التي يتطلب مجهود ووقت حتى يتم فكها.

تغيير قفل الباب في دبي

عند حدوث أي مشكلة في باب المنزل أو أحد الأبواب الموجودة داخل المنزل فقط عليك ان تتواصل مع شركة صيانة عامة في دبي التي سوف تعمل على ارسال الفني المتخصص للتعامل مع هذه المشكلة.

ومن خلال المعدات والأدوات التي يمتلكها الفني سوف يقوم بالكشف على الباب حتى يتعرف على السبب الذي أدى إلى حدوث المشكلة في الباب وذلك حتى يتم التعامل مع المشكلة بشكل المناسب لها.

كما يمكن للفني أن يقوم بإخراج مفتاح المكسور في الباب بالإضافة إلى إمكانية صناعة نسخة جديدة من المفتاح سواء المفاتيح التقليدية أو المفاتيح المشفرة

اين تتواجد شركة الصيانة العامة وصيانة المباني؟



نحن نتواجد اساسا في دبي لكننا نستطيع الذهاب الى جميع الامارات الأخرى فلدينا خدمات صيانة شاملة للمباني في أبوظبي ،العين، الشارقة ،الفجيرة, وغيرها من الامارات الأخرى . يستطيع فريقنا السفر لاي مكان داخل الامارات العربيه المتحده وتقديم أفضل خدمة تنظيف وصيانة مباني في الامارات.

تتواجد شركة الصيانة العامة بدبي بجميع مناطق الامارات العربيه المتحده في دبي،ابوظبي،العين،الفجيرة،الشارقة،ام القيوين،عجمان وكل المدن.

شركة صيانة عامة بدبي

في شركة الصيانة العامة بدبي نقدم خدمات سباكة ونجارة وإنشاءات الى جانب خدمات صيانة التكييفات في كل مدن دبي مثل زعبيل،جميرا،أم سقيم،القوز،الراشدية،جبل علي،البرشاء،الصفوح،السطوة،الرفاعة،الراس،البطين،الرقة،المرقبات،الممزر،الورقاء،المنخول،الخوانيج،العوير،ند الشبا،ند الحمر،الحمرية،الكرامة،الروية،المرموم،الليسيلي،الفقع،ند شما،مرسى دبي،الضيافة.

شركة صيانة عامة في ابوظبي

في ابوظبي نقدم أيضا خدمات صيانة عامة للمنازل والشركات .

⏪ أعمال سباكة وتسليك بالوعات في ابوظبي

⏪ فني كهرباء وأعمال صيانة كهرباء في ابوظبي

⏪ فني تصليح وصيانة مكيفات في أبوظبي

⏪ أعمال تنظيف منازل وفلل وشركات

⏪ مكافحة الحشرات والآفات في ابوظبي

تتواجد شركة صيانة عامة في ابوظبي في مناطق مدينة محمد بن زايد ،مدينة خليفة أ،جزيرة الريم، المرور، آل نهيان ،الخالدية،الباهية،الخزنة (أبوظبي)،الرحبة (أبوظبي)،الساد (أبوظبي)،السلامات،السلع (أبو ظبي)،السميح،الشليلة

شركة صيانة عامة في الشارقة

في الشارقة نقدم أيضا خدمات صيانة عامة للمنازل والشركات .

⏪ أعمال سباكة وتسليك بالوعات في الشارقة

⏪ فني كهرباء وأعمال صيانة كهرباء في الشارقة

⏪ فني تصليح وصيانة مكيفات في الشارقة

⏪ أعمال تنظيف منازل وفلل وشركات

⏪ مكافحة الحشرات والآفات في الشارقة

شركة صيانة عامة في عجمان

في عجمان نقدم أيضا خدمات صيانة عامة للمنازل والشركات .

⏪ أعمال سباكة وتسليك بالوعات في عجمان

⏪ فني كهرباء وأعمال صيانة كهرباء في عجمان

⏪ فني تصليح وصيانة مكيفات في عجمان

⏪ أعمال تنظيف منازل وفلل وشركات

⏪ مكافحة الحشرات والآفات في عجمان

⏪ أعمال التجديد للمنازل

كيف تحجز خدمتك؟

⏺️ اتصل أو احجز عبر الإنترنت

⏺️⁩ يتم تحديد زيارة للمعاينة

⁦⏺️⁩ نصل اليك لاتمام المهمة

⏺️⁩ ادفع عند انتهاء العمل

⏺️⁩ متابعة ردود الفعل لضمان الرضاء التام

ترغبون في التحدث الينا 🤳؟

سنكون سعداء لتلقى مكالماتكم على الرقم 0521615769 وتوصيلكم بأفضل مزودي خدمات الصيانة العامة في منطقتكم

تعريف بالخدمة About Service

شركة صيانة عامة في دبي هي شركة متخصصة في تقديم اعمال مقاولات السباكة والكهرباء وترميم المباني وصيانة وغسيل المكيفات وخدمات النجارة وصيانة المباني.

خدماتنا Our services

تقدم شركة صيانة عامة في دبي خدمات صيانة شاملة لمنزلك أو شركتك . تشمل خدماتنا التالي:

✓ صيانة وترميم المباني في دبي.

✓ خدمات الصباغة والنقاشة في دبي.

✓ فني كهرباء في دبي

✓ مهندس تكييفات في دبي

✓ صباغ في دبي

✓ سباك في دبي

✓ نجار في دبي

✓ تركيب ارضيات في دبي

خدمات صيانة عامة في دبي
تقييمات الزوار
Sending
User Review
4.2 (5 votes)

نسعد بسماع ارائكم والرد على اية استفسارات

Call Now

error: Content is protected !!