تخطى إلى المحتوى

شركة جلي رخام بالقاهرة

  • بواسطة
  • 12 min read
شركة جلي رخام بالقاهرة

احصل على أفضل خدمة جلي، تلميع وصيانة الرخام والجرانيت وتلميع المزايكو في مصر من الشركة رقم ١ في صيانة جميع انواع الرخام , شركة القدس لأعمال الرخام. أسعار تنافسية وجودة عالية مع امهر فنيين جلي وصيانة الرخام .اتصل بنا للحصول على عرض اسعار مجاني من خبراء تنظيف الرخام والجرانيت في مصر.

محتوى المقالة

شركة جلي رخام بالقاهرة | شركة القدس لأعمال الرخام

شركة القدس لأعمال الرخام هي أفضل شركة جلي رخام في القاهرة و هي شركة رائدة في مجال جلي وتلميع الرخام وتقدم خدماتها في عديد الانحاء في مصر . خبرة أكثر من ١٥ عام في العمل حصلنا بها على ثقة عملائنا . مع التعاقد مع كبرى فنادق شرم الشيخ ، الغردقة ، العين السخنة ، والساحل الشمالي الى جانب عديد المهتمين بخدمات جلي الرخام من أصحاب الفلل والشقق والشركات .

شركة القدس لجلي الرخام

تأتي سمعة شركة جلي رخام بالتجمع الخامس من أحترافية ومصداقية الفنيين والعمال لديها ،فهم لديهم من الخبرة للتعامل مع جميع متطلبات صيانة وتلميع الرخام لديكم . اتصلو بنا للحصول على افضل خدمات تنظيف وجلي رخام الشقق والفلل والعمائر.

شركة جلي رخام بالشيخ زايد

الرخام هو صخرة صلبة متحولة مشتقة من الحجر الجيري. يتوفر الرخام في العديد من الألوان ، وغالبًا ما يستخدم لجماله وطول عمره الافتراضي.

يمكن العثور على الأرضيات الرخامية في العديد من أنواع المباني ، حيث كانت خيارًا شائعًا في العديد من أنماط التصميم. تتكون هذه المادة من الحجر الجيري الذي يتعرض للحرارة الهائلة والضغط في القشرة الأرضية. 

يتكون الحجر الجيري نفسه من ترسيب مادة عضوية أساسها الكالسيوم. يمكن استخدام الرخام لإحداث تأثير مذهل وله القدرة على الاستمرار في الأجيال ، ولكنه يتطلب بعض العناية والاهتمام للحفاظ على مظهره وضمان عمر مناسب. يمكنك الاتصال بشركة القدس ،شركة جلي رخام بالشيخ زايد لمزيد من النصائح عن كيفية اختيار انواع الرخام لديكم.

أفضل شركة جلي وتلميع رخام في الشيخ زايد

يمكن الاستعانة بالرخام لإنتاج عدد من التشطيبات ، وكلها تعتمد على حقيقة أنها مادة صلبة يمكن استخدامها لإنشاء سطح أملس مستوي للغاية. من خلال إنشاء سطح أملس بشكل لا يصدق على المستوى المجهري ، يعكس الرخام الضوء ويوفر لمعانًا أنيقًا. حتمًا ، سيعاني هذا السطح الأملس من التآكل على نطاق صغير.

مع الغبار والأوساخ والحصى على الأرض ، يتعرض السطح للخدش قليلاً ، مما يؤدي إلى انطفاء لمعانه مع الوقت.

طبيعة هذه الصخور القائمة على الكالسيوم هي عرضة للتلطيخ والحفر بواسطة الأحماض. حتى حموضة المشروبات مثل عصير الفاكهة يمكن أن تترك علامة دائمة على الرخام إذا لم يتم التعامل معها بشكل صحيح.


مميزات شركة جلي رخام في التجمع الخامس

تمكننا خبرة ومعدات شركة القدس , شركة جلي رخام في التجمع الخامس من تحقيق أفضل النتائج الممكنة للرخام لديكم. كل نوع من أنواع الرخام له سماته الفريدة الخاصة به وسنقوم بتقييم وتحديد أفضل تقنية مواد خام تناسب وضع الرخام لديكم.

نحن نستخدم عملية متعددة المراحل تزيل أي مادة موجودة على الرخام وتعالج البقع أو العلامات الكبيرة بأكبر قدر ممكن من الدقة. ثم نستخدم عددًا من التقنيات والمنتجات لتحقيق تشطيب وتلميع عالي الجودة.

يمكن أن تظهر الأسطح الرخامية التآكل بسرعة كبيرة ، ولكن يمكن ترميمها بسرعة عن طريق المعالجة والتلميع. تعطي عملية تلميع الرخام المقدمة من شركة جلي رخام بالقاهرة سطحًا ناعمًا مع القليل من انعكاس الضوء ، في حين أن جلي وتلميع الرخام يعطي سطح لامع يعكس الضوء ، مما يمكن أن يؤكد بشكل كبير على الألوان والعلامات في الرخام.

لا يقتصر دور شركة القدس على تنظيف الرخام وتلميعه فحسب ، بل يمكننا أيضًا ترميمه عن طريق المعالجة أو التلميع لإزالة الخدوش والحفر الذي يحدث أثناء الاستخدام العام.العملية بسيطة وآمنة ولا تترك أي فوضى على الإطلاق.

شركة جلي رخام في العاصمة الإدارية

إذا كان لديكم اي مشاكل في الرخام وترغبون في الاتصال بشركة جلي رخام في العاصمة الإدارية أو مدينة الشروق فنحن على اتم الاستعداد في القيام بهذه المهمة لما لدينا من استعدادات تامة لذلك .

نحن متخصصون في معالجة جميع مشاكل الرخام،سواء كان هناك شروخ أو تشققات ،نستطيع معالجتها وإعادتها لحالتها الطبيعية كما نقوم بجلي وتلميع الرخام بأحدث ماكينات الجلي والتلميع.

لدينا عمالة مدربة تم تدريبهم بواسطة خبراء جلي الرخام في شركة القدس لاعمال الرخام والجرانيت والتي لديها باع طويل في هذا المجال مع خبرة تفوق العشرين عاما في هذا المجال والتي كللناها بالتعاقد مع اكبر فنادق شرم الشيخ والعين السخنة والغردقة.

بتعاقدكم مع شركة جلي رخام في القاهرة والعاصمة الإدارية تكونو قد ضمنتم الحصول على خدمات احترافية في صيانة الرخام لديكم. اتصلو بنا الان للتعرف أكثر على خدمات شركة جلي رخام بالقاهرة.

شركة جلي رخام في ٦ اكتوبر

الأرضية النظيفة هي ما سيلاحظه عملاؤك وزوارك لحظة دخولهم إلى منزلك او مكتبك. مهمتنا هي التأكد من أن الأرضيات الرخامية تبدو دائمًا في أفضل حالاتها طوال الوقت. نحن نستخدم نظامًا شاملاً يمزج بين التكنولوجيا الحديثة والمنتجات الفعالة الى جانب سنوات من الخبرة ، لنوفر لك أفضل خدمات تلميع وتنظيف الأرضيات الرخامية.

فنيو تنظيف وتلميع الرخام لدينا مدربون تدريباً جيداً ، ويقدمون خدمات عالية الجودة وأكثر احترافية في جميع أنحاء ٦ اكتوبر ،الشيخ زايد،الشروق والتجمع الخامس للاحتفاظ باللمعان المفقود للرخام الخاص بك.

مجموعتنا الشاملة من إجراءات التنظيف والتلميع الكيميائية إزالة أي نوع من الأضرار تقريبًا مثل البهتان والخدوش والبقع والحفر والبهتان وكذلك علامات التآكل. نقوم بإعادة سطح الرخام لإزالة البقع والأوساخ والزيوت العميقة الجذور في مسام السطح ، وكذلك القضاء على أي خدوش عميقة وحفر ، وتحويل الرخام إلى أرضيات رخامية نظيفة مصقولة للغاية.

في شركة جلي رخام في ٦ اكتوبر ، نستخدم مواد كيميائية للتلميع مُركبة خصيصًا لتنظيف الرخام الخاص بك. يمكننا استعادة لمعان الرخام الخاص بك في أي وقت من الأوقات. نقوم بمعالجة السطح مسبقًا قبل تلميع الرخام. إذا كنت ترغب في جعل الأرضية الرخامية تلمع مرة أخرى ، فاتصل بنا الآن واحصل على عرض أسعار مجاني اليوم

ارخص شركة جلي رخام في التجمع

شركة جلي رخام بالقاهرة
خبراء جلي الرخام

تستخدم شركة جلي رخام بالقاهرة عمليه منع التسرب هي وضع مواد على الرخام أو السيراميك لمنع تسرب المياه من خلاله مما يؤدي إلى تلف الارضيات وتراكم  الجص .ستعتمد العملية التي ننفذها على الأرضية الخاصة بك والاستخدام الذي تحصل عليه.

سيكون هناك اختلافات للمواد المختلفة والتشطيب الذي ترغب في تحقيقه. ستتأثر العملية أيضًا بالحجم الكامل للعمل الذي نقوم به ، على سبيل المثال أشكال التنظيف والترميم التي يتم إجراؤها. ليس من غير المعتاد تطبيق عدة طبقات من المواد المانعة للتسرب إذا كان ذلك ضروريًا ومناسبًا.

افضل شركة لجلي الرخام بالقرب مني

عند بحثك عن افضل شركة متخصصة في جلي وتلميع الرخام بالقرب منك ،فنحن ندعوكم للاتصال بنا على ارقام شركة القدس لجلي الرخام. فنحن بعون الله الشركة الأفضل والتي يمكنكم الثقة بها في تلبية طلباتكم.

عند اتصالك بنا سيتم التواصل معكم فورا من أفضل مهندسي وفنيين الرخام والذين لن يدخرو جهدا في الرد على جميع استفساراتكم وطلباتكم.

اسعار جلي الرخام في مصر

يعتبر البحث عن اسعار جلي الرخام في مصر من الأمور المطلوبة عند كثير من العملاء وذلك لتهيئة ميزانيتهم قبل التعاقد مع إحدى شركات جلي الرخام. شركة القدس لجلي الرخام والجرانيت في مصر تطمئنكم تماما في هذا الشأن فنحن نقدم خطط اسعار لا مثيل لها استناداً على المساحات المطلوبة أو ظروف عملائنا.

لا تترد عزيزنا العميل بشأن أسعار جلى الرخام وتواصل معنا للحصول على أفضل العروض والخصومات من أفضل شركة جلي رخام في القاهرة.


سعر متر جلي الرخام في مصر

يبدأ سعر متر جلي الرخام في مصر من ٥٠ جنيه للمتر المربع وتختلف الاسعار باختلاف نوع الرخام ومدى الحاجة إلى معالجة له قبل الجلي

صنايعي جلي رخام

تمتلك شركة القدس لأعمال الرخام افضل صنايعي جلي رخام في مصر

شركة جلي البلاط المزايكو في القاهرة

تقدم القدس لاعمال الرخام خدمات جلي البلاط المزايكو في مصر بأعلى جودة ممكنة

جلي رخام الارضيات

كما نقدم خدمات جلي رخام الارضيات

طريقة جلي الرخام بالصاروخ

نستخدم في شركة القدس لاعمال الرخام خدمات جلي الرخام بالصاروخ

أسئلة وأجوبة FAQs

تعريف بالخدمة About Service

شركة القدس لاعمال الرخام والجرانيت هي شركة متخصصة في تنفيذ اعمال جلي الرخام بطرق احترافية متميزة وباحدث المعدات والادوات مع مجموعة من امهر فنيين جلي الرخام اصحاب الخبرات الطويلة في المجال.

خدماتنا Our Services

⬅️ جلي وتلميع رخام الشقق والفلل والقصور.

⬅️ جلي وتلميع وصيانة الرخام في الفنادق والمنتجعات.

⬅️ جلي وتلميع رخام المطابخ والحمامات.

⬅️ تعاقدات طويلة الاجل مع الفنادق والشركات .

⬅️ تلميع البورسلين والبلاط.

مميزات الخدمة Service Features

تتميز خدمات شركة القدس لاعمال الرخام بمزايا عديدة تجعلها الشركة الافضل في هذا المجال.

⬅️ خدمة عالية الجودة

⬅️ عمالة احترافية واصحاب خبرات طويلة

⬅️ احدث ماكينات الجلي ومواد تنظيف الرخام

⬅️ خدمة ميسورة التكلفة باسعار تنافسية

⬅️ خصومات هائلة وعروضات متجددة للمساحات الكبيرة

ماهو رقم تليفون شركة جلي رخام بالقاهرة؟

إذا كنتم تبحثون عن رقم هاتف لشركة جلي رخام في القاهرة،التجمع الخامس،الشيخ زايد ،العاصمة الإدارية أو اي ان من مناطق القاهرة ،فما عليكم سوا الاتصال بالارقام التالية للحصول على أفضل عروض اسعار شركات جلي الرخام والمقدمة لكم من شركة القدس 01005483894 أو 01060314113

ما هي اسعار جلي وتلميع الرخام؟

نظرًا لأن جميع الأرضيات تتطلب احتياجاتها الخاصة ، وربما حلول تنظيف مختلفة ، ومزيلات ، ومواد مانعة للتسرب ، فمن المستحيل تحديد متوسط التكلفة. بعض مساحات الأرضية كبيرة جدًا وسيؤثر ذلك مرة أخرى على التكاليف حيث قد تستغرق وقتًا أطول لاستعادتها.

سنقوم إما بترتيب زيارة في الموقع لتقييم الأرضية المعنية ، أو إذا لم يكن لدينا تغطية لمنطقتك، فسوف نتحدث إليك بمزيد من التفاصيل عبر الهاتف وربما نطلب منك تحميل بعض الصور للمعاينة وتحديد التكلفة المبدئية.

كم مرة يجب أن أغلق الأرضية؟

أولاً ، يجب دائمًا إغلاق الأرضية عند وضعها لأول مرة. تواصل معنا على الفور إذا لم يتم تنفيذ ذلك بالفعل. سيحتاج أيضًا إلى إحكام الإغلاق الدوري من أجل حماية الأرضية بشكل مستمر.

يعتمد عدد المرات المطلوبة على الغلق على عدد من العوامل مثل المواد المحددة المستخدمة للأرضيات الخاصة بك ونوع الاستخدام الذي يجب أن تستمر فيه. على سبيل المثال ، قد يتطلب الحمام المغطى بالبلاط الطبيعي والذي يتعرض كثيرًا للماء إحكامًا أكثر من بلاط البورسلين في المطبخ. 

يمكن أن تساعد الصيانة المتكررة ، مثل الكنس وتنظيف الغبار والحصى الذي يؤدي إلى تآكل الأرضيات عند الدوس عليها. بمجرد تآكل المادة المانعة للتسرب ، لن تكون الخدوش فقط أكثر احتمالا ، بل تزداد بشكل كبير خطر تلطيخ أو تلف دائم من السوائل حيث لا توجد طبقة واقية لمنع الامتصاص. إذا كنت في شك ، فاتصل بفريقنا من الفنيين المحترفين الذين يمكنهم مناقشة احتياجاتك.

ما نوع مانع التسرب الذي نستخدمه؟

لدينا مجموعة من منتجات Faber عالية الجودة والتي ستساعد في حماية أرضياتك من التلف. نظرًا لأن كل نوع من أنواع الأرضيات يختلف عن الآخر وله عدد لا يحصى من الاستخدامات ، فسوف نتشاور معك للتوصل إلى أفضل طريقة لحماية استثمارك.

يمكننا تطبيق مانعات التسرب الموضعية التي تشكل طبقة واقية أعلى الأرضية ، أو إذا لزم الأمر مادة مانعة للتسرب ، والتي سيتم امتصاصها جزئيًا في الحجر أو البلاط. هناك العديد من الاختلافات في هذه المواد المانعة للتسرب ، وبما أن كل نوع من أنواع الأرضيات له خصائص فريدة ونقاط ضعف يمكننا العمل معك للعثور على أفضل أنواع الحماية وتطبيقها

لماذا نقوم بوضع مواد ضد التسرب على الارضيات ؟

الطبيعي ، عرضة لأنواع مختلفة من الضرر. يمكن أن تتضرر جميعًا بالمواد الكيميائية إلى حد ما ، حتى من خلال تسرب الحمض في الطعام والشراب ، حيث ستكون مسامية إلى حد ما. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن تتآكل بسبب الأضرار المادية.

حتى المرور على الأقدام يمكن أن يكون له تأثير كبير إذا تراكم الغبار أو الحصى على الأرض ، لأنه يزيد من التآكل. سيقلل مانع التسرب من فرصة تحول الانسكاب إلى بقعة عن طريق تقليل قدرة الأرضية على امتصاص السوائل.

يمكن أن يساعد أيضًا في حماية مظهر الأرضية من خلال تشكيل حاجز واقي. لن يمنع مانع التسرب كل الضرر وسيظل يتآكل بمرور الوقت ، ولكنه سيساعد على بقاء طوابقك لفترة أطول ، مما يساعد على حماية استثمارك.

سوف تساعد المواد المانعة للتسرب التي تستخدمها شركة جلي رخام بالقاهرة على حماية الأرضية من الأشعة فوق البنفسجية التي يمكن أن تؤدي إلى تلاشي مدى عمر الحجر أو الأرضية المبلطة ذات القيمة العالية.

يمكننا التشاور معك للعثور على أفضل مادة مانعة للتسرب لأرضيتك ونوع استخدامها للتأكد من حصولها على أفضل شكل من أشكال الحماية.

لقد وضعت للتو أرضية جديدة. هل تحتاج للجلي؟

إطلاقا. إذا لم يتم تنفيذ ذلك من قبل أولئك الذين قاموا بتركيب الأرضية ، فاتصل على الفور لضمان إمكانية تطبيق الحماية المناسبة في أسرع وقت ممكن. نوصي بتنفيذ ذلك بمجرد وضع الأرضيات في مكانها لأن هذا يعني أن الرخام ، الذي يكون مساميًا بشكل عام ، سيتم حمايته أيضًا

هل يمكنكم معالجة الشروخ والتشققات في الرخام؟

نعم بالتأكيد ، هذه إحدى خدماتنا الرئيسية التي نقوم بها في شركة جلي الرخام في التجمع الخامس والتي تتمثل في معالجة جميع مشاكل الرخام.

هل تتسبب عملية جلي الرخام في حدوث ضوضاء ؟

نحن نعمل دائمًا بأفضل طريقة ممكنة. سيتم تصميم العمل وفقًا لاحتياجاتك وسوف يتناسب مع جدولك الزمني حيثما أمكن ذلك. نتجنب إحضار الآلات الضخمة أو بصوت عالٍ إلى منزلك وعندما تكتمل المهمة ، نقوم بتنظيف أنفسنا تمامًا لترك المكان يبدو نظيفة كما كان عند وصولنا.

هل يتعين علينا نقل جميع الأثاث قبل البدء في العمل؟

نعم ، من الناحية المثالية ، إذا كنت ترغب في إنجاز المهمة بأفضل ما في وسعنا ، فيجب إزالة جميع الأثاث و الطاولات في المطابخ وما إلى ذلك. ومع ذلك ، لا تقلق ، فسنساعدك في إدارة هذا الأمر.

اتصل بنا

بعض أعمال شركة القدس

شركاء شركة القدس لجلي الرخام

شركاء شركة القدس لجلي وتلميع الرخام

تفخر شركة القدس لجلي وتلميع الرخام في القاهرة وشرم والعين السخنة بالتعامل مع كبرى فنادق مصر وعلى الثقة الغالية التي وضعها فينا هذه الفنادق.

⁦⬅️⁩ فندق امواج عيون شرم الشيخ ⭐⭐⭐⭐⭐

⁦⬅️⁩ فندق بارسيلو شرم الشيخ ⭐⭐⭐⭐⭐

⁦⬅️⁩ فنادق ريحانة شرم الشيخ ⭐⭐⭐⭐⭐

⁦⬅️⁩ فندق شارميليون شرم الشيخ ⭐⭐⭐⭐⭐

⁦⬅️⁩ فندق سويس إن العين السخنة⭐⭐⭐⭐⭐

⁦⬅️⁩ فندق توليب العين السخنة ⭐⭐⭐⭐⭐

تقييمات الزوار ✍️
Sending
User Review
3.5 (8 votes)
error: Content is protected !!