تخطى إلى المحتوى

شركة تنظيف خزانات برابغ

تنويه : برجاء قراء هذا المقال بعناية لانك حتى وان لم تستعن بخدماتنا فبالتأكيد ستستفيد من النصائح المقدمة لكم من شركة تنظيف خزانات برابغ . 

المياه الصالحة للشرب ضرورية للصحة الجيدة. وايضا عند استخدمها للأغراض المنزلية مثل تنظيف الأسنان والطبخ وغسل الفواكه والخضروات وصنع الثلج…الخ.

 غالبًا ما يتم تخزين إمدادات المياه الأساسية  في خزان لتخزين المياه ونادرًا ما يتم تنظيفها. في المتوسط ، يتم تنظيف خزان المياه مرة واحدة او مرتين بالعام. ومع ذلك ، لا يتم تنظيف معظم الخزانات أبدً.ا.

شركة تنظيف خزانات برابغ​

شركة تنظيف خزانات برابغ من مالك كلين ورقمها 0509744421 تقدم لكم خدمات تنظيف احترافية لجميع انواع خزانات المياه سواء الخزانات لعلوية (فوق السطح) او الجوفية(تحت الارض).نستعين بأفضل المعدات واحدث التقنيات لضمان تنظيف الخزان بشكل تام وامن وتقديم خدمات تنال رضاء عملائنا.

في شركة تنظيف خزانات برابغ ننصح  الجمهور  بأهمية صيانة خزان المياه. نعني بهذا تنظيف وتنقية وإصلاح الخزانات بانتظام.

يقوم فريق شركة تنظيف الخزانات بزيارة المنازل والمكاتب لتنظيف وإصلاح خزانات المياه وبالتالي إنقاذ الناس من الأمراض المنقولة بالمياه.

مع انتشار جائحة  كورونا COVID-19 الأخيرة ، أصبحت أهمية المياه النظيفة والنظافة الصحية وثيقة الصلة. ، نتأكد في شركة تنظيف خزانات برابغ من حصولك   دائمًا على مياه نظيفة ونعتني بأصول تخزين المياه الخاصة بك.

شركة تنظيف خزانات في رابغ

ابق آمنًا من خلال تنظيف خزانات المياه الخاصة بك اليوم.

تنظيف أو إصلاح

في شركة تنظيف خزانات برابغ نتأكد من حصولك على المياه النظيفة. بالإضافة إلى ذلك ، نضمن إصلاح جميع خزاناتك على الفور عند اكتشاف تسرب. .

من تنظيف واصلاح الخزانات البلاستيكية الى تنظيف واصلاح الخزانات الارضية ,تعمل شركة مالك كلين لضمان وصول مياه نقية خالية من أي شوائب او معكرات قد تضر بصحتكم ..

معظمكم لا ينتبه إلى حالة خزان المياه ولا مصدر المياه التي يخزنها. تخيل تخزين المياه من بئر لفترة طويلة في خزان دون تنظيفها. أو الماء المشكوك فيه من صهاريج تخزين المياه التي تشتريها دون معرفة مصدرها الحقيقي..

“يجب عليك فحص خزاناتك بانتظام بحثًا عن التسريبات وكذلك غسلها مرتين سنويًا”

شركة عزل خزانات برابغ

عزل الخزانات اصبح من الامور المهمة الان للحفاظ على الخزان من تسرب المياه او تاكل جدران الخزان من الداخل او الخارج.

في شركة عزل خزانات برابغ,نقوم بعزل الخزانات العلوية او الارضية وذلك لحمياتها من تسرب المياه بها.نستخدم احدث التقنيات اللازمة للقيام بعزل الخزانات لنضمن لك خزان سليم وامن على صحتك وصحة اسرتك.

لمزيد من المعلومات عن خدمة عزل وتعقيم الخزانات المقدمة من شركة تنظيف برابغ برجاء الاتصال بالارقام الموضحة في الاسفل.

أفضل شركة تنظيف خزانات برابغ

شركة تنظيف خزانات برابغ هي الشركة الرائدة في السوق في تنظيف وإصلاح خزانات  المياه كما هو الحال كأفضل شركة تنظيف برابغ. نريد توعية المجتمع بالمخاطر المرتبطة بخزانات المياه غير النظيفة.

خدماتنا هي غسيل وإصلاح خزانات المياه البلاستيكية والخزانات الخرسانية تحت الأرض والخزانات الفولاذية وتنظيف المنازل السكنية.

يؤثر نقص الصرف الصحي للخزانات بشكل كبير على صحة المستخدمين. نتيجة لذلك ، يمكن أن تؤدي مياه الخزان الرديئة الجودة إلى العديد من المشكلات الصحية. مما يؤدي إلى الإسهال وفقر الدم والتسمم الغذائي وداء الصفر وحمى الضنك والتسمم بالفلور والتهاب الكبد والجيارديات وسوء التغذية والتيفوئيد والعديد من الأمراض.

حماسنا

نحن متحمسون لتقديم خدمة احترافية خاصة في رابغ حيث نعتقد أنك تستحق الجودة. هدفنا هو كسب ثقتك والسماح لنا بالوصول إلى منازلكم ومكاتبكم لتنظيف أو إصلاح خزاناتكم.

نظرًا للحساسية المحيطة بالمياه النظيفة ، نتخذ خطوات إضافية لضمان اختبار جميع الفنيين لدينا بانتظام. بالإضافة إلى ذلك ، لدينا إجراءات تشغيل قياسية

مراحل تنظيف خزانات المياه

هناك عديد الطرق المستخدمة لتنظيف الخزانات وبالنسبة لشركة تنظيف خزانات برابغ نتبع بعض المراحل حتى نصل في النهاية الى خزان نظيف وامن على صحة اسرتكم. 

  • المرحلة 1: النزح الآلي

في المرحلة الأولى من نزح المياه الآلي لعملية تنظيف الخزان ، يتم تنظيف الفتحة والمناطق المحيطة بها من الأوساخ والطين والطحالب ، وبعد ذلك يتم ضخ المياه أسفل مستوى صمام القدم باستخدام معدات خاصة لنزع المياه.

  • المرحلة الثانية: إزالة الحمأة

في المرحلة الثانية من إزالة الحمأة ، يتم امتصاص الحمأة التي استقرت على أرضية الخزان باستخدام معدات ضخ الحمأة الخاصة بنا.

  • المرحلة الثالثة: التنظيف بالضغط العالي

في المرحلة الثالثة من الضغط العالي ، يتم تنظيف جدران وسقوف الخزانات جيدًا باستخدام منظفات نفاثة خاصة ذات ضغط عالي تعمل على التخلص من الجدران والطحالب وجميع الملوثات التي تتشبث بالسطح الداخلي للخزان مما يساعد على التلوث الميكروبيولوجي..

  • المرحلة الرابعة: الرش  المضاد للبكتيريا

في المرحلة الرابعة المهمة للغاية من المعالجة المضادة للبكتيريا ، تكون الجدران والأسقف معقمة تمامًا من الهجوم البكتيري باستخدام عوامل مطورة خصيصًا مضادة للبكتيريا.

هذا الإجراء الكامل يجعل الخزان خاليًا من البكتيريا بنسبة 100٪ ويجعله مناسبًا تمامًا لتخزين مياه الشرب النظيفة.

تعتبر العملية المذكورة أعلاه شائعة لكل من خزانات تخزين مياه الشرب تحت الأرض والعلوية ويمكن استخدامها لجميع أنواع الخزانات مثل الخزانات الخرسانية والخزانات الفولاذية المصنعة وخزانات البلاستيك (نوع سينتيكس) إلخ

التحضير لزيارتنا

⏪ نوصي بشدة بإغلاق محبس خزان الوقود قبل يوم من زيارتنا المجدولة. سيضمن ذلك عدم امتلاء الخزان بالماء.

⏪ أرسل لنا خريطة موقعك عبر واتس اب  حتى نتمكن من العثور عليك بسهولة والتخطيط للمدة التي سنستغرقها للوصول إليك..

⏪ لا تقم بإفراغ خزان الماء تمامًا إلا إذا كان للإصلاح. سنحتاج إلى بضعة لترات على الأقل لإجراء التنظيف.

⏪ أخبرنا إذا كنت تريد منا إحضار أي ملحقات احتياطية مثل غطاء خزان بديل أو موصل أو صمام لمبة.

خلال زيارتنا

⏪ بسبب كورونا COVID-19، سنرتدي معدات الوقاية الشخصية المناسبة في مقر عملك. لن تكون هناك حاجة لك للاتصال المباشر بأي من الفنيين لدينا.

⏪ سيكون لدينا دائمًا ما لا يقل عن عضوين من فريقنا في مقر عملك.

شركة نظافة خزانات برابغ

“نعلم عزيزي العميل انك بمجرد الانتهاء من قراءة هذا المقال ستقوم بالاتصال بنا فورا لحجز خدمة تنظيف لخزان المياه لديك من أفضل شركة تنظيف خزانات برابغ.

شركة تعقيم خزانات برابغ

من أهم الخدمات الأخرى التي يتم تقديمها من خلال شركة تنظيف خزانات برابغ هي عملية التعقيم والتطهير لخزان المياه التي تعد من العمليات الهامة التي يتم من خلالها التخلص من أي بكتيريا أو جراثيم.

بالإضافة إلى أنه من خلال هذه الخدمة سوف يتم العمل أيضا على صناعة حماية  ووقاية بحيث يكون هناك منع قوي لتكون أي بكتيريا لفترة من الوقت داخل الخزان.

وتهتم افضل شركات تنظيف الخزانات  بالمواد المعقمة التي سوف يتم استخدامها في عملية التطهير بحيث تكون مواد صديقة للبيئة وغير متفاعلة مع خامة الخزان أو مع المياه التي سوف يتم تعبئتها.

خاصة أن الشركة لا تعمل على تنفيذ عملية تعقيم عشوائية ولكن يتم العمل على الكشف على خزان المياه وتحليل خامة الخزان وكل تفاصيل الخزان بحيث يتم اختيار نوعية المواد المعقمة المناسبة.

كما أن الشركة لا تكتفي بذلك ولكنها تعمل دائماً على الفحص الدوري لخزان المياه بعد تنفيذ عملية التعقيم والكشف على الخزان حتى يتم التأكد بشكل مستمر من أن العملية التي تم تنفيذها ما زالت بأعلى كفاءة ممكنة.

خطوات شركة تعقيم الخزانات في رابغ للتحليل والفحص والكشف الدوري ؟

تعمل دائما شركة تنظيف خزانات برابغ على تنفيذ عمليات الفحوصات والتحليل الدورية لخزانات المياه بعد الانتهاء من عمليات التعقيم والتطهير.

حيث أنه طوال فترة التعاقد مع الشركة يتم زيارة العميل بشكل محدد ودوري لإجراء الفحوصات والتحاليل المطلوبة للتأكد من سلامة المياه الموجودة في الخزان.

تعمل افضل شركات تنظيف خزانات المياه في رابغ على قياس معدل الكلور المتبقي في الخزان إلى جانب قياس معدل العكارة في مياه الخزان.

كما تعمل الشركة على قياس معدل القلوية ومعدل الحموضة في المياه إلى جانب قياس معدل الأملاح الذاتية التي تتواجد في مياه خزان المياه حتى يتم التأكد من أن المعدلات جميعها مضبوطة.

تقدم الشركة بعد الانتهاء من تنفيذ خدماتها شهادة للعميل تؤكد على أن الأعمال التي تم تنفيذها متوافقة مع اشتراطات وزارة الصحة ومتوافقة مع التعليمات والاشتراطات لجمعية أعمال المياه الأمريكية.

أهم خطوات تنظيف خزانات المياه العلوية برابغ

تعمل شركة تنظيف خزانات برابغ على تنظيف خزان المياه وفقاً لعدد من المراحل التي تنقسم بشكل أساسي إلى مرحلتين وهما:

  • الخطوة الأولى هي المرحلة التي يتم خلالها تنظيف جسم خزان المياه الخارجي وتنظيف فتحة الخزان بالإضافة إلى غسيل خزان المياه من الخارج والكشف على الخزان والتعامل مع أي مشكلة موجودة في الخزان مثل أي ثقوب أو تشققات أو تصدعات.
  • أما الخطوة التالية التي تقوم بها شركات تنظيف خزانات المياه رابغ هو تنظيف الخزان من الداخل عن طريق استعمال ماكينة الفاكيوم مع استخدام الطلمبات ذات الضغط العالي التي تساهم في تنظيف أرضية الخزان وفي تنظيف الجدران مع استعمال الشركة للمواد المنظفة المخصصة لتلك المرحلة.

ما هي اضرار عدم تنظيف خزانات المياه برابغ

عدم تنفيذ عملية تنظيف خزان المياه بالاعتماد على شركة تنظيف خزانات برابغ فإن هذا يؤدي إلى أضرار عديدة يمكن أن تحدث في الخزان وتنتقل إلى مستخدمي الخزان تصل إلى حد الخطورة.

بالتأكيد أهم هذه المخاطر هي الأمراض التي يمكن أن يصاب بها مستخدمي مياه الخزان نتيجة لأن إهمال التنظيف سوف يؤدي إلى تكون أشكال مختلفة من البكتيريا والجراثيم والطفيليات والرواسب داخل الخزان.

ويمكن أن تصل هذه الأمراض إلى حد تدمير صحة الانسان خاصة أنها لها تأثير كبير على الجسم لأن المياه تعد هي المحرك الأساسي والمكون الرئيسي لجسم الانسان حيث يمكن أن يصاب مستخدمي المياه بالأمراض الجلدية والاضطرابات المعوية وأمراض العيون وغيرها من الأمراض لا قدر الله.

لذلك من النصائح التي يجب أن تهتم بها أخي الحبيب ليس فقط تنظيف خزان المياه ولكن الحرص على اختيار افضل شركات تنظيف خزانات المياه في رابغ التي يكون لديها الحرفية في تقديم خدمة متميزة مع التعقيم والعزل المطلوب للخزان والصيانة اللازمة.

ما هي أسباب تلوث خزانات المياه

من المهم عزيزي العميل ان تتعرف على أهم الأسباب التي يمكن أن تؤدي إلى تلوث خزان المياه والتي توضحها شركة تنظيف خزانات برابغ وذلك حتى تتمكن من الوقاية من المشاكل المختلفة التي يمكن أن تحدث حيث أن أهم في الأسباب هي:

  • عدم استخدام الكلور المعقم للمياه بالكميات المطلوبة أو استخدام كميات كبيرة من الكلور حيث يجب أن يتم تعقيم المياه بكميات مناسبة.
  • كما تؤكد شركات نظافة الخزانات برابغ على أن تخزين المياه لفترة طويلة من الوقت من أهم أسباب تلوث الخزان مع التأثر بالظروف الجوية خاصة درجات الحرارة المرتفعة في فصل الصيف.
  • بالإضافة إلى أن العكارة أو الرواسب وما يصاحبها من حدوث تلوثات ميكروبية نتيجة للطفيليات أو الفيروسات التي تجعل هناك جزيئات تتكون من مواد عضوية تكون عالقة في الخزان ومحملة بالكائنات الدقيقة المؤذية.
  • بالاضافة إلى أن المياه الساكنة واحدة من أهم الأخطار التي تؤدي إلى حدوث تلوثات في الخزان خاصة مع بقاء المياه الساكنة داخل الخزان لمدة طويلة لأن هذا يؤدي إلى الترسيب وتكون الطفيليات.

معاينة خزان المياه وتقديم تقرير

تعمل شركة تنظيف خزانات برابغ في بداية الاتفاق مع العميل على تنفيذ عملية معاينة لخزان المياه والكشف عليه ثم تقديم تقرير للعميل مفصل ومجاني بشفافية عن كل ما يخص الخزان.

حيث أن التقرير سوف يتضمن حالة خزان المياه ومدى صلاحيته لتنفيذ عملية التنظيف كما سوف يتم وضع برنامج للعميل لتنفيذ عملية التنظيف المناسبة للخزان حتى يتم جعل الخزان بأفضل حالة ممكنة.

وبعد أن يتم تطبيق برنامج احسن شركات تنظيف خزانات المياه في رابغ تعدك الشركة أخي الحبيب بأن خزان المياه سوف يعود مرة أخرى إلى حالته الجيدة والنظيفة.

خاصة أن عملية التنظيف التي يتم تنفيذها من خلال شركتنا تبتعد بالكامل عن العشوائية وتكون متطابقة مع الاشتراطات العالمية لتنظيف خزانات المياه إلى جانب الاشتراطات المحلية للحفاظ على صحة المواطنين.

عمال شركة تنظيف خزانات المياه في رابغ

واحدة من أهم المميزات التي تتمتع بها شركة تنظيف خزانات برابغ عند تقديم خدمات التنظيف والتعقيم والعزل المختلفة لخزانات المياه هو أسطول العمالة التي تمتلكها الشركة.

وذلك لأن الشركة تهتم بصورة كبيرة بالفنيين والعمالة والخبراء المتخصصين في مجال خزان المياه وتعمل دائماً على أن يكون لديها اصحاب التميز والمهارة الذين يستطيعون تقديم خدمات تحافظ الشركة على مكانتها.

لذلك لا تعمل الشركة عند اختيار العمالة أو الفنيين بشكل تقليدي ولكن دائماً هناك عدد من الخبراء الذين يعملون على وضع اختبارات يجب أن يتم اجتيازها حتى يتم ضم فني وعامل جديد لفريق عمل الشركة.

إلى جانب أن الشركة تهتم بشكل كبير بالنواحي الأخلاقية للعمال المنضمين لها بنفس قدر الاهتمام بالنواحي المهارية أثناء تنفيذ عمليات التنظيف لادراك الشركة أن هذه العمالة هي التي سوف تترك الانطباع عن الشركة لدى عملائها.

علاوة على الاهتمام الكبير من جانب افضل شركات نظافة خزانات المياه  بالتطوير الدائم لهذه العمالة خاصة أن خزانات المياه من المجالات المتطورة دائماً سواء من حيث أنواع خزانات المياه أو من حيث الطرق والوسائل المستخدمة في عملية التنظيف أو من حيث المواد المنظفة المستخدمة أو المواد المعقمة.

اسئلة شائعة FAQs

لماذا يجب أن أقوم بتنظيف أو إصلاح خزان المياه الخاص بي؟

أنت تستخدم الماء للطبخ ، والاستحمام ، وتنظيف أسنانك ، وعمل مكعبات الثلج ويشرب منها أطفالك. أيضًا ، تحتاج فقط إلى إلقاء نظرة خاطفة على الخزان لترى كيف يمكن أن تصبح قذرة. مصدر المياه الخاص بك مشكوك فيه أيضًا – صهاريج المياه أو الآبار أو من خلال أنابيب المياه المتسربة.!

لماذا علي الاستعانة بشركة تنظيف خزانات برابغ؟

نحن شركة ذات مصداقية كبيرة .لدينا العديد من المعدات والادوات اللازمة لانجاز مهمة تنظيف خزانك بافضل صورة ممكنة.

  • نحن محترفون للغاية ونتخذ تدابير السلامة المناسبة.
  • الالتزام بالمواعيد أمر مهم بالنسبة لك – لذا نصل في الوقت المحدد ونطلعك على آخر المستجدات.
أين نغطي؟

نغطي حاليًا معظم رابغ ,مكة المدينة ,الطائف , ولكن يمكننا تغطية مناطق أخرى عند الطلب إذا كان ذلك مناسبًا. تتواجد شركة تنظيف برابغ في الاحياء التالية:

الصبوح-السوق-الجود-الصليب الشرقي-الصليب الغربي-الفرنيسية الشرقية-الصمد

كم سعر تنظيف الخزانات؟

تختلف اسعار تنظيف الخزانات باختلاف احجام الخزانات وانواعها ,ولكن في الغالب تتراوح اسعار تنظيف الخزانات ما بين 250 ريال ل 300 ريال.

ما هي تكلفة الإصلاح؟

من الصعب إخبارك بالتكلفة دون معرفة حجم الضرر. نفضل أن ترسل إلينا صورًا للضرر عبر الواتس اب الخاص بنا  حتى نتمكن من التقييم قبل أن نقدم لك السعر.على الرغم من ذلك ، أسعارنا مراعية وتنافسية.

هل يوجد ضمان؟

نعم ,جميع خدماتنا تقدم لكم مع الضمان في حالة عدم رضائكم عن الخدمة المقدمة.

كم مرة يجب أن أغسل خزاني؟

نوصي بشدة بغسل الخزان مرة واحدة سنويًا على الأقل. ومع ذلك ، إذا حصلت على الماء من بئر أو من صهريج مياه ، فننصحك بغسل المياه مرتين في السنة. من خلال إلقاء نظرة داخل الخزان ، سيظهر بوضوح ما إذا كان الخزان متسخًا.

كيف أحجز خدمة تنظيف او اصلاح خزان المياه؟

بامكانكم الاتصال بنا عبر الارقام الموضحة او عن طريق ارسال رسالة عبر الواتس اب او من خلال وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بنا.

Sending
User Review
0 (0 votes)

Call Now

error: Content is protected !!