تخطى إلى المحتوى

شركة تنظيف خزانات ابوظبي

شركة تنظيف خزانات ابوظبي

تقدم شركة تنظيف خزانات في ابوظبي جميع خدمات تنظيف وعزل وتعقيم الخزانات في مناطق ابوظبي . ومن أجل ضمان وصول مياه آمنة لك ، تستعين شركة نظافة الخزانات باحدث المعدات وافضل مواد تنظيف وتعقيم الخزانات لتحصل في النهاية على خزان نظيف وأمن لاستخدامه في حياتك اليومية

شركة تنظيف خزانات ابوظبي

الماء من أهم المواد التي نستخدمها في حياتنا اليومية ، فلا يمكننا تخيل حياتنا بدون ماء. نحن نستهلك الكثير من المياه من الشرب والغسيل والتنظيف إلى الأنشطة المنزلية الأخرى. طريقة سهلة ومريحة لتخزين المياه هي خزان المياه في منزلنا.

تعمل خزانات المياه كخزانات مياه آمنة للاستخدامات السكنية والتجارية. لذلك ، من أجل ممارسة آمنة وصحية ، يجب تنظيف خزانات المياه الجوفية والعلوية / البلاستيكية وصيانتها بانتظام,او الاستعانة بخدمات شركة تنظيف خزانات ابوظبي للقيام بذلك.

يعد تخزين المياه من الامور المهمة وذلك تفاديا للانقطاع المفاجئ للمياه او ضعف ضخها . خزانات المياه تعتبر من الحلول الفعالة لضمان ضخ المياه باستمرار في منازلنا والتي يجب المحافظة عليها وعلى نظافتها بشتى الطرق.

في شركة تنظيف خزانات ابوظبي نستخدم حلو سريعة وفعالة في تنظيف خزانات المياه والتي تعتمد على تطهير الخزانات ومعالجة مشاكل به.

من نحن؟

خدمة تنظيف الخزانات في ابوظبي هي إحدى الخدمات المقدمة من أفضل شركة تنظيف في ابوظبي والتي تُعنى بتنظيف الخزانات بشكل احترافي مما يضمن في النهاية وصول المياه إلى منزلك نظيفة وآمنة على صحتك وصحة أفراد اسرتك.

في شركة تنظيف خزانات ابوظبي نعلم جيدا كيف نتعامل مع جميع المشاكل التي تواجهك في سبيل تنظيف خزان المياه لديك.لدينا كل ما يلزم لتقديم خدمات تنظيف احترافية تنال رضائك. فقط اتصل بنا للحصول على مزيد من المعلومات.

خدماتنا

في شركة تنظيف الخزانات في ابوظبي نقدم خدمات متعددة تناسب جميع انواع خزانات المياه وتشمل خدماتنا:

✅ تنظيف الخزانات الأرضية (الجوفية) في ابوظبي.

✅ تنظيف خزانات المياه العلوية في ابوظبي.

✅ خدمات عزل الخزانات في ابوظبي.

✅ خدمات تعقيم الخزانات في ابوظبي.

✅ خدمات صيانة الخزانات في ابوظبي.

مميزات شركة تنظيف خزانات في دبي

تتميز خدمات شركة تنظيف خزانات ابوظبي بالاحترافية الشديدة والإتقان في تنفيذ العمل الى جانب أيضاً:

⏪ العمالة المدربة وأصحاب الخبرات.

⏪ احدث معدات تنظيف الخزانات وأفضل مواد التنظيف.

⏪ الالتزام بالمواعيد المحددة والمتفق عليها في تنفيذ الخدمة.

⏪ معقولية الأسعار مقابل جودة الخدمات العالية المقدمة(أرخص شركة تنظيف خزانات في ابوظبي).

⏪ تواصل دائم مع العملاء لحين الاطمئنان لرضائهم.

⏪ خدمة موثوقة ومجربة

شركة تنظيف خزانات المياه ابوظبي

ما هي مشاكل المياه المخزنة؟

بمجرد حجز المياه داخل خزانات المياه الجوفية والعلوية / خزان المياه البلاستيكية ، على الرغم من أننا نغطيها من الخارج ، فإنها تتعرض للبيئة الخارجية مما يؤدي إلى انتشار الكائنات الحية الدقيقة. يمكن حصر مشاكل المياه المخزنة على النحو التالي:

هل لدينا اي حل؟

نعم بالتأكيد. للحفاظ على نظافة المياه ، يجب تنظيف خزانات المياه على فترات منتظمة. من المهم الحفاظ على درجة الحموضة الصحيحة للماء لضمان أن المياه آمنة بما يكفي للشرب. يجب تنظيف خزانات المياه مرة في السنة أو أكثر حسب الحالة. لذلك ، يجب إجراء فحص دوري لخزان المياه.

مزايا الاستعانة بخدمات شركة تنظيف خزانات ابوظبي

تشمل مزايا الاستعانة بخدمات شركة تنظيف خزانات ابوظبي ما يلي:

» الحد من نمو تلوث الكائنات الحية الدقيقة الضارة.

الماء هو المكان الرئيسي لتكاثر البكتيريا والفيروسات والجراثيم الضارة الأخرى. تزيد المياه غير النقية من نمو الكائنات الدقيقة الضارة وبالتالي تؤدي إلى الإسهال والكوليرا وغيرها من الأمراض الخطيرة التي تنقلها المياه.

بعد التنظيف الاحترافي لخزانات المياه على فترات منتظمة ، يتم تقليل تطور الكائنات الحية الدقيقة داخل خزان المياه مما يجعل المياه صالحة للاستخدام في حياتنا اليومية.

» الترشيح والتنقية الفعالة

نظرًا لأنه يتم تركيب العديد من أنظمة الترشيح داخل منزلنا ، إذا كانت المياه القادمة من الخزان غير نظيفة ، فإن الترشيح الفعال مستحيل. تضمن هذه الأنواع من الترشيح الحماية فقط من أنواع معينة من الرواسب وجزيئات الأوساخ.

وبالتالي ، يكون الترشيح الفعال ممكنًا عندما يتم الحفاظ على نظافة خزان المياه تحت الأرض والسطح.

» زيادة العمر الافتراضي لخزان المياه

تؤثر المياه غير النقية والرواسب والأوساخ الموجودة في المياه بشكل غير مباشر على عمر خزان المياه. لتقليل تكلفة الصيانة أو الإصلاح وزيادة العمر الافتراضي لخزان المياه ، يجب تنظيف خزان المياه بانتظام.

» الحماية من الأمراض التي قد تنقلها المياه

 تعتبر الأمراض المنقولة عن طريق الماء أحد الأسباب الرئيسية للوفاة في العالم الحالي. يمكن أن تسبب المياه الملوثة التيفود والكوليرا وأمراض قاتلة أخرى. يمكن أن يؤدي التنظيف الاحترافي لخزان المياه إلى إبعاد عائلتك عن مثل هذه الأمراض.

افضل شركة تنظيف خزانات في ابوظبي

هناك مجموعة من المراحل يتم من خلالها تنظيف خزانات المياه والتي تستخدمها شركة تنظيف خزانات في ابوظبي سنوردها فيما يلي:

✅ تنظيفِ وتعقيمِ الخزّانِ مرّةٍ واحدة على الأقلِ كُلّ عامٍ؛ لإزالةِ الطّحالبِ والبكتيريا التي قد توجد بالخزّاناتِ.

✅ إفراغِ الخزّانِ من الماءِ قبل تنظيفه.

 ✅ فركِ الجُدرانِ الدّاخليّةِ السّهلةِ التّنظيفِ بقطعةِ قماشٍ نظيفةٍ وإزالةِ الأوساخِ منه، وبعد ذلك شطفِ الخزّانِ.

 ✅ خلطِ ملعقةٍ كبيرةٍ من محلولِ المُبيِّضِ لكُلِ جالونٍ من الماءِ المنزليّ، والانتباه إلى الأضرار التي قد تحدث من الكلور بداخل المُبيِّض، وفركِ الجُدرانِ الدّاخلية بهذا الخليطِ بقطعةِ قماشٍ نظيفةٍ وجافّةٍ، وتركه لمُدّةِ ساعتينِ وبعد انقضاءِ الوقتِ يجبُ غسلِ الخزّانِ جيّداً بالمياهِ النّظيفةِ، وبعد ذلك القيامُ بملئهِ بمياهِ الشُّربِ، ووجب التّنويه إلى ضرورةِ حصرِ المياهِ النّاجمةِ من الخليطِ لئلا يحدث الضّرر منها.

 ✅ تنظيفِ الخزّاناتِ التي لا يُمكنُ الوصولِ إليها من خلالِ التّأكدِ من أنّ الخزّان مُمتلئٌ بالماءِ، وبعد ذلك إضافةِ الكميّةِ المُناسبةِ من المُبيِّضِ المنزليّ وذلك حسب الكميّةِ الموجودةِ بالخزّانِ، وخلطِ المُبيِّضِ مع الماءِ إن أمكن ذلك الأمر، وغلقِ صنبورِ الخزّانِ وتركهِ لمُدّةِ 12 ساعة.

بعد انقضاءِ الوقتِ القيامِ بتصريفِ الخزّان وإعادةِ ملئهِ بمياهِ الشُّربِ مع الانتباه إلى أنّ المياهِ التي يتمّ توصيلها للخزّانِ صالحةٍ للشُّربِ وأن يتمّ الحصولِ عليها من مصدرٍ موثوقٍ ومُعتمدٍ.

 ✅ فتحِ صنبورِ الخزّانِ وتفريغهِ من الماءِ والقيامِ بتوصيلهِ بخرطومٍ وتوجيهِ المياهِ إلى مكانٍ مُعيّنٍ لئلا يحدثُ فيضانٍ بالمياهِ، ويجب الانتباهِ إلى أنّ خزّاناتِ المياهِ قد تحتوي على صمامِ غسيلٍ فيجب استخدامهُ لتصريفِ المياهِ بدلاً من تصريفها بواسطةِ الصنبورِ.

✅ غرفِ الماءِ من قاعِ الخزّانِ باستخدامِ دلوٍ، وبعد ذلك إزالةِ المياهِ المُتبقيةِ باستخدامِ مُكنسةٍ كهربائيّةٍ أو باستخدامِ المناشفِ لامتصاصِ أيّ مياهٍ مُتبقّيةٍ.

 ✅ فركِ الخزّانِ من الدّاخلِ باستخدامِ فُرشاةِ الشّعرِ الخشنةِ أو قطعةِ إسفنجٍ نظيفةٍ وجافّةٍ، والتّحريكِ أُفقيّاً من جانبٍ إلى اَخر مع الضّغطِ على الفُرشاةِ أو قطعةِ الإسفنجِ، أو استخدامِ فُرشاةِ ذو مقبضٍ طويلٍ للوصول إلى قاعِ الخزّانِ بأمانٍ والتّحريكِ لأعلى وأسفل عموديّاً.

✅ تجنُّبِ استخدامِ الفُرشاةِ ذو الشُّعيراتِ الفولاذيّةِ أو الإسفنجِ المصنوعِ من الفولاذِ لئلا يُخذش البلاستيك.

✅ رشِّ الجُدرانِ بصودا الخُبزِّ وفركها بالفُرشاةِ أو بقطعةِ إسفنجٍ نظيفةٍ وجافّةٍ، وبعد ذلك فركِ جميع الزّوايا وشطف الخزّانِ جيّداً بالماءِ، وتنظيفِ الأنابيبِ والخراطيمِ جيّداً بمحاليلِ التّنظيفِ، وبعد ذلك إعادةِ ملء الخزّانِ بالمياهِ الخاليةِ من التّلويثِ.

هناك قول مأثور: “لا أحد يستطيع أن يكون بصحة جيدة إذا لم يكن لديه هواء نقي ، وأشعة الشمس ومياه جيدة”. لضمان صحة أفضل ، من المهم معرفة نقاء الماء الذي نشربه. لذلك ، قم بتنظيف خزانات المياه الخاصة بك وعيش حياة بصحة أفضل.

لا تتردد في الاستعانة بخدمات افضل شركة تنظيف خزانات في ابوظبي لتنظيف وتعقيم خزان المياه لديك لضمان وصول مياه امنة لك ولافراد اسرتك.

نصائح للحفاظ على نظافة خزان المياه

أحد أكثر مصادر التغذية شيوعًا لبكتيريا الليجيونيلا في نظام المياه المخزنة هو الرواسب أو الصدأ أو الأوساخ الأخرى. لذلك ، تتمثل إحدى طرق التحكم المهمة في التأكد من أن خزانات المياه نظيفة وخالية من التآكل. إليك دليلنا البسيط المقدم من خبراء تنظيف الخزانات المكون من أربع خطوات للحفاظ على نظافة خزانات المياه الخاصة بك والذي تنصح به شركة تنظيف خزانات ابوظبي .

 الخطوة 1: الفحص 

يجب على الملاك أو المستأجرين فحص  خزانات المياه مرة واحدة على الأقل سنويًا كجزء من إجراءات تقييم المخاطر أو المراقبة الخاصة بهم. إذا كان الخزان يحتوي على أوساخ أو رواسب أو صدأ كبير ، فقد حان الوقت لتنظيفه.

 الخطوة 2 – تفريغ الخزان

 تأكد أولاً من إيقاف تشغيل مصدر المياه الرئيسية عند محبس الحنفية ثم قم بتشغيل جميع صنابير الماء البارد و / أو شطف الخزان عدة مرات. سيؤدي ذلك إلى إفراغ خزان تخزين الماء البارد وإيقاف تدفق المياه.

 الخطوة 3 – تنظيف الخزان

 ارتداء قفازات مطاطية ، استخدم فرشاة تنظيف أو أداة كاشطة مماثلة لفرك الخزان من الداخل جيدًا. تأكد من الوصول إلى الزوايا والاهتمام بالمناطق التي توجد بها مفاصل أو مسامير برشام. إذا كان هناك ترسبات على الأسطح الداخلية ، يمكنك استخدام أداة إزالة الترسبات المنزلية لإزالتها في هذه المرحلة. يمكنك استخدام المُبيض المنزلي-الكلور- (المخفف إلى ملعقة كبيرة أو 15 مل لكل جالون من الماء) لتطهير الخزان. اشطف جيدا بالماء النظيف.

 الخطوة 4 – إعادة ملء الخزان

بمجرد أن تكون راض ومقتنع بأن خزانك نظيف وخالي من الرواسب ، تأكد من إيقاف تشغيل الصنابير الباردة ثم إعادة ملء الخزان عن طريق تشغيل محبس الإغلاق (أو فك الصمام الكروي). تأكد من استبدال الغطاء بشكل صحيح لمنع أي حطام يسقط في خزان المياه النظيف الجميل!

أسئلة شائعة FAQs

» كم من الوقت يستغرق تنظيف خزان المياه؟

يعتمد الإطار الزمني لتنظيف خزان المياه على كمية الحمأة وحجم الخزان. تقريبًا ، سيستغرق تنظيف خزان بسعة 10-20 كيلو لتر من ساعة إلى ساعتين.

» كم اسعار تنظيف الخزانات في ابوظبي؟

تختلف أسعار التنظيف الخزانات باختلاف الحجم والنوع وايضا حجم العمل الذي سيتم تنفيذه .في العموم تبدأ خدمات تنظيف الخزانات من ٢٠٠ درهم .

» كم مرة يجب تنظيف خزان المياه؟

يجب فحص خزانات المياه مرة كل ثلاثة أشهر. للتنظيف ، تنصح شركة تنظيف خزانات ابوظبي بتنظيف خزانات المياه مرة واحدة على الأقل في السنة أو أكثر.

» ما هي الآلات والمعدات المستخدمة في تنظيف خزانات المياه؟

نحن نستخدم احدث مواد وادوات تنظيف الخزانات .كم نستخدم تقنيات حديثة في تنظيف وتعقيم جدران الخزان من الداخل

» هل منتجات التنظيف آمنة؟

نعم ، جميع منتجات التنظيف التي تستخدمها شركة تنظيف خزانات ابوظبي صديقة للبيئة وصحية وآمنة للاستخدام لتنظيف خزانات المياه.

Sending
User Review
5 (4 votes)
error: Content is protected !!