تخطى إلى المحتوى

شركة تنظيف بالباحة

تمنحك شركة تنظيف بالباحة خدمة عالية الجودة وضمان رضاء تام وفرصة إعادة العمل في خلال ٢٤ ساعة في حال رضاك عن الخدمة . نحن لا ندعي أننا الافضل مطلقاً ولكن ندع عملائنا هم من يتحدثون عن جودة خدماتنا .

0548009718 هو رقم افضل شركة تنظيف بالباحة من مالك كلين الشركة #1 التي توفر خدمات تنظيف منازل وشقق وفلل احترافية في بلجرشي والعقيق والمندق والمخواة وقلوة و جميع مدن الباحة وبارخص الاسعار بفضل جودة الأداء الاحترافي من عمال التنظيف لديها وبفضل استخدامها لأحدث معدات ومواد التنظيف .

نستعين نحن في شركة تنظيف بالباحة وبلجرشي بماكينات متطورة في جلي الرخام وتلميعه وكذلك ماكينات التنظيف البخار التي توفر لكم الحصول على أفضل نتائج في تنظيف وتعقيم المفروشات كالسجاد والكنب والمجالس والموكيت والستائر.

لماذا عليكم تفضيل خدمات شركة تنظيف بالباحة من من مالك كلين؟

نوفر لك احدث معدات ومواد التنظيف 👨‍🔧

شركة تنظيف بالباحة و بلجرشي من مالك كلين تختار المعدات وادوات التنظيف المتاحة في الأسواق ويمكن القول أننا لدينا ماكينات تنظيف سواء لجلي الرخام أو مكاينات التنظيف بالبخار هي الاحدث والافضل على الاطلاق والتي تعطي نتائج مبهرة في تنظيف جميع المساحات والمفروشات .

لدى شركة تنظيف بالباحة مجموعة متميزة من عمال تنظيف المنازل المحترفون المدربون جيدا لتنفيذ جميع المهام الموكلة إليهم والذين يمكنك الاعتماد عليهم لتحصل على النتائج المرجوة وكذلك يمكنك ائتمانهم على ممتلكاتك الشخصية لأنهم أصحاب أمانة ويتعاملون مع مقتنياتك بحرص شديد.

كما أن عمال شركة تنظيف المنازل في الباحة وبلجرشي من – مالك كلين – يخضعون لساعات طويلة من التدريب قبل إرسالهم لتنفيذ العمل لنضمن أن يحصل العملاء على أفضل الخدمات وبرضاء تام.

خطط اسعار مناسبة للجميع💸

نعلم تماماً أن عامل السعر من أهم العوامل التي يبحث عنها أصحاب المنازل والشقق والمكاتب عند بحثهم عن شركة تنظيف مناسبة لهم . لذلك فنحن وفرنا لكم مجموعة متنوعة تناسب جميع الاحتياجات وجميع مستويات الدخل.

توفر لكم شركة تنظيف بالباحة ارخص اسعار خدمات تنظيف المنازل كما نسعى دائما لتوفير خصومات وعروض لتنظيف الشقق والفلل والخدمات الأخرى كخدمة تنظيف خزانات المياه في الباحة أو خدمة مكافحة الحشرات في الباحة .

في الجدول ادناه نوضح لكم بعض الاسعار التقريبية التي توفرها شركة تنظيف بالباحة من مالك كلين . يمكنكم الاختيار من أي أن منها والتواصل معنا للمزيد من المعلومات .

جدول مواعيد منتظم ⏱️

من اهم ما يميز شركتنا هو الانضباط التام في المواعيد سواء موعد عمل معاينة للعمل أو وقت تسليم الشغل . يتميز عمال شركة تنظيف بالباحة بدقة التزامهم بالمواعيد المتفق عليها مسبقا ويأتون في الموعد .

الخدمات التي توفرها شركة تنظيف بالباحة

من خلال خدمة تنظيف المنازل في الباحة من مالك كلين يمكنك الحصول على كل ما ترغب به من خدمات تنظيف سواء لمنزل الكبير أو شقتك الصغيرة وكذلك خدمات تنظيف أخرى نتعرف عليها الآن .

شركة تنظيف منازل بالباحة وبلجرشي

شركة تنظيف منازل بالباحة
شركة تنظيف منازل بالباحة

من خلال شركة تنظيف منازل بالباحة و بلجرشي من مالك كلين ستحصلون على منزل نظيف وصحي وأمن لكم لاننا نحن نستعين بأفضل المنظفات التي تستطيع التخلص من أصعب البقع من الأرضيات والحوائط والاثاث وفي نفس الوقت نقوم بتعقيمها.

شركة تنظيف منازل بالباحة توفر أفضل حلول التنظيف لكل من يرغب في الحصول على خدمة مضمونة وموفرة لأننا نعطي قيمة مقابل السعر لتتأكد عزيزنا العميل انك لم تصرف هللة واحدة بدون الحصول على خدمة احترافية تليق بك.

شركة تنظيف شقق في الباحة

توفر شركة تنظيف بالباحة من مالك كلين خدمة تنظيف الشقق الصغيرة والتي يرغب أصحابها في تنظيف بعد التشطيب والتخلص من بقايا البناء فيها . غالبا ما تحتوي الشقق الصغيرة على أربعة أو ثلاثة غرف إلى جانب الحمامات والمطبخ ولذلك نحن نقوم بالآتي عند القيام بتنظيفها:

  • يقوم عمال النظافة لدينا بداية بإزالة جميع بقايا البناء مثل الاسمنت والجبس سواء من الأرضيات أو الحوائط باستخدام معدات مخصصة لذلك لا تسبب اي جروح أو تلفيات للارضيات.
  • بعد ذلك يقوم عمال شركة تنظيف بالباحة بكنس الأرضيات وتنفيض الغبار من الحوائط والسقف .
  • في حال كانت هناك ارضيات رخام نستعين في هذه الحالة بخدمة جلي الرخام الاحترافية التي تعطي لمعانا للارضيات .
  • في الحمامات نقوم بتنظيف المراحيض والبانيو وأحواض الغسيل مع توفير خدمة تعقيم أيضا عند الحاجة.
  • في المطبخ يقوم العمال بالتأكد من عدم انسداد بواليع الاحواض من بقايا البناء والعمل على تسليك المجاري ( أن وجدت ) .
  • نقوم بهذه المهمة في جميع أنحاء وغرف الشقة من مطابخ وحمامات وغرف معيشة.

شركة تنظيف فلل في الباحة

شركة تنظيف فلل بالباحة
شركة تنظيف فلل بالباحة

تماما مثل خدمات تنظيف الشقق نقوم بالمثل عند تنظيف الفلل مع زيادة بعض الخدمات التي تتوفر مخصوص للفلل وذلك لاختلاف المساحة والمناطق الزائدة الأخرى فيها مثل :

✅ لدى شركة تنظيف فلل بالباحة خدمة تنظيف المسابح الاحترافية بعد التشطيب والتي من خلالها يقوم العمال بإزالة بقايا مواد التشطيب مثل الاسمنت والجبس من ارضيات المسبح وتنظيفه جيدا قبل إعادة ملئه مرة أخرى .

✅ كذلك في خدمة تنظيف الفلل قد يرغب العميل في تنسيق الحدائق لديه ونحن مستعدون لذلك من خلال فريق متخصص في تنسيق وتنظيف الحدائق واقتراح افضل التنسيقات المتاحة لمساحة وديكور الفلة

✅ يمكن لعمال شركة تنظيف الفلل في الباحة تنظيف واجهات الفلل وتركيب طارد الحمام أعلى سطح المنزل لمنع الطيور من الوقوف هناك .

خدمة تنظيف الشقق والفلل في الباحة تتيحها لكم مالك كلين لخدمات التنظيف بارخص الاسعار . يمكنكم التعرف على الاسعار والعروض المتاحة من خلال الاتصال بنا الان.

خدمة تنظيف خزانات المياه في الباحة

ندرك في شركة تنظيف بالباحة من مالك كلين أهمية أن يبقى خزان المياه لديك في افضل حال لضمان وصول المياه اليك نقية وخالية من البكتيريا والشوائب .

لذلك فنحن نوفر لك افضل خدمة تنظيف خزانات في الباحة بأسعار مميزة . ليس تنظيف الخزانات فقط ولكن أيضا لدينا خدمات عزل وتعقيم وإصلاح خزانات أرضية وعلوية .

ننفذ عملية التنظيف بكفاءة عالية لتضمن لك ولأسرتك مياه خالية من الشوائب ومعكرات المياه والجراثيم .

شركة تنظيف بالبخار بالباحة

شركة تنظيف بالبخار بالباحة
شركة تنظيف بالبخار بالباحة

كما توفر شركة تنظيف بالباحة – مالك كلين – خدمة تنظيف المفروشات بالبخار بجودة عالية بواسطة ماكينات حديثة ومتطورة قادرة على استخلاص البقع الصعبة بسهولة .

خدمة تنظيف المفروشات بالبخار من مالك كلين متاحة لتنظيف السجاد, الكنب , المجالس , الموكيت والستائر . كما يمكن استخدام هذه التقنية في تنظيف الارضيات والنجف والاثاث عموماً.

شركة تنظيف بيارات بالباحة

شركة تنظيف بيارات بالباحة
شركة تنظيف بيارات بالباحة

الصرف الصحي من الأمور المهمة جدا في حياه الانسان لما يمثله من وسيلة في الحفاظ على البيئة المحيطة بنا. والاهمال في صيانة البيارات باستمرار ومعالجة اي انسداد بها قد يتطور إلى مشاكل اكبر وأخطر.

عدم الاهتمام بتنظيف بيارات الصرف الصحي باستمرار قد يؤدي إلى تلف جدران المنزل أو أضرار بيئية وصحية.

ونظرا لصعوبة التعامل مع تنظيف بيارات الصرف الصحي من قبل المواطن بنفسه،فمن الافضل الاستعانة بشركة تنظيف بيارات بالباحة والتي ستقوم بمهمة تنظيف بيارات الصرف الصحي نيابة عنك استغلالا لخبرة فنييها الطويلة في هذا المجال.

كل ما عليك عزيزنا العميل هو الاتصال بنا في شركة تنظيف بيارات بالباحة لنقوم بخدمة التنظيف نيابة عنك بأعلى جودة ممكنة وأقل الاسعار.

شركة نقل عفش بالباحة

شركة نقل عفش بالباحة توفر حلول خدمات النقل بالشاحنات والنقل في الباحة  لمساعدتك على البقاء بعيدًا عن الإجهاد أثناء النقل. بينما يمكننا أن نضمن لك أن تكون سلامة ممتلكاتك القيمة في أيد أمينة .

نحن نتفهم أيضًا اهمية وصعوبة عملية نقل البضائع الخاصة بك هنا في الباحة. من الطرق الوعرة إلى الشوارع المزدحمة من اي مكان إلى راحة منزلك ، سوف نعتني بنقل الأشياء الثمينة الخاصة بك لضمان وصولها إلى وجهتها مع شاحناتنا المجهزة تماما لنقل احتياجاتك.

يمكن أن تساعدك خدمة النقل بالشاحنات والمحركات المحترفة لدينا في نقل العناصر الخاصة بك إلى أي من اماكن التخزين لدينا إلى أي نقطة داخل وخارج الباحة. اجعل شركة نقل اثاث بالباحة خيارك الأول لخدمات النقلو التخزين. لمزيد من الاستفسارات ، يرجى الاتصال بنا على ارقامنا المبينة او التواصل معنا عبر مواقع التواصل الاجتماعي .

خدمات شركة نقل اثاث داخل الباحة تشمل , النقل,و التغليف , و الفك و التركيب وايضا خدمة التخزين .كل هذا يأتيك مع ضمان تام لوصول بضائعك و اثاثك الى وجهته الاخيرة بامان تام .

خدمة مكافحة حشرات بالباحة

شركة مكافحة حشرات بالباحة هي شركة متخصصة في مكافحة الآفات المنزلية والتجارية. بفضل احترافيتنا الشديدة وسنوات الخبرة لدينا، نحن ملتزمون بتقديم خدمات مكافحة الآفات في الباحة وبلجرشي والمناطق القريبة بأسعار معقولة ، لمحاربة هذه الآفات المزعجة دون الحاجة إلى الدخول إلى ساحة المعركة.

الآفات غير مرحب بها في أي مكان, ليس في المنزل أو في أماكن العمل لدينا ، سواء كان ذلك في المكتب أو المطاعم. يمثل غزو الآفات تكاليف محتملة كبيرة للشركات ، وخاصة تلك العاملة في صناعة الخدمات.

يمكن الاستفادة من خدمات شركة مكافحة حشرات بالباحة في أي مكان في الباحة ، بما في ذلك العقارات السكنية والتجارية والصناعية.تلك الخدمات الموثوق بها من قبل عدد لا يحصى من الشركات والعملاء.

شركة جلي رخام بالباحة

شركة جلي رخام بالباحة
شركة جلي رخام بالباحة

لاستعادة اللمعان الأصلي للأرضية وإصلاح الرخام ، من الضروري التفكير في الاستعانة بخدمات شركة جلي تلميع الرخام في الباحة. يعرف فريق الشركة كيفية إزالة الخدوش من السطح الخارجي للرخام. لدينا ماكينات جلي رخام على احدث الطراز سواء السنجل أو الماكينة “البلدي “.

ومع ذلك ، فإن شركة جلي رخام بالباحة تستخدم منتجات عالية الجودة للتلميع. نحن مزودون موثوقون لخدمات تلميع الرخام والمزايكو ونلتزم دائمًا بمتطلبات العميل. يمكنك الحصول على فرصة الحجز في جميع أنحاء الباحة وبأسعار مناسبة ورخيصة.

نحن نتفهم أن الناس يبحثون عن خدمات جلي وتلميع الرخام بجودة عالية وأسعار رخيصة. يضمن فريق الخبراء لدينا الاستفادة من المرونة في خدمات الصيانة.

إلى جانب ذلك ، لدينا أيضًا المعرفة والخبرة التي ستكون جيدة بما يكفي لمشاركة وتنفيذ أفضل ممارسات التنظيف إلى جانب اسعار جلي رخام رخيصة جدا مقارنة بباقي شركات جلي الرخام الأخرى في الباحة .

اذا كنتم تبحثون عن خدمات تنظيف جلي وتلميع رخام وبلاط ارضيات في  الباحة · بلجرشي · العقيق · المخواة، قلوة ، يمكنكم الاتصال بنا الان وسنقوم بإرسال مندوبا لمعاينة المكان واعطائكم عرض سعر مجاني للخدمة ومن ثم تنظيف مهمة تنظيف عالية الجودة للارضيات لديكم.

شركة تنظيف مساجد بالباحة

اذا كنتم تبحثون عن خدمة تنظيف مساجد في الباحة وبلجرشي ,فأن شركة تنظيف بالباحة على اتم الاستعداد للقيام بذلك بأسعار خاصة جدا لجميع المساجد.لدينا معدات حديثة لتنظيف السجاد عن طريق تقنية التنظيف بالبخار .

ايضا نقوم بتعقيم المساجد لتصبح امنة للمصلين. في شركة تنظيف بالباحة نسعى لان نشارك في اعمار بيوت الله عن طريق الاهتمام بنظافتها وان تكون مستعدة لاستقبال روادها.

خدمات تنظيف المساجد

» تنظيف السجاد والموكيت .

» تنظيف المنابر .

» تنظيف الشبابيك .

» تنظيف الحمامات ودورات المياه .

» تنظيف الحوائط والسقف.

شركة تنظيف مدارس في الباحة

تحتاج المرافق التعليمية إلى توفير بيئة آمنة ونظيفة وصحية للطلاب للتعلم. سواء كانت مدرسة ابتدائية أو جامعة ، يجب أن يكون الطلاب قادرين على التركيز على مناهجمهم ويجب ألا يتعرضوا أبدًا لخطر التقاط الجراثيم أو البكتيريا.

تساعد خدمات شركة تنظيف في الباحة في تنظيف المدارس في حماية صحة طلابك وموظفيك. من التنظيف اليومي إلى التطهير عالي المستوى ، نقدم جميع مستويات الخدمة لتناسب احتياجاتك وميزانيتك. سنساعدك أيضًا في البقاء ملتزمًا بجميع اللوائح والمعايير.

خبراء تنظيف المدارس والجامعات لدينا يتمتعون بسنوات من الخبرة ويفهمون المتطلبات الفريدة لهذه البيئات. من خلال توفر خدمات التنظيف طوال الليل وعطلة نهاية الأسبوع ، سنحرص على توفير مرفق آمن وصحي دون إزعاج الطلاب والمعلمين.

أين تجدنا ؟

شركة تنظيف في بلجرشي

عند اختياركم لنا ستحصلون على أفضل خدمة تنظيف منازل وشركات في بلجرشي مع وعد بتنفيذ فوري واحترافي لجميع ما تطلبونه.

أفضل جودة


يخضع موظفي شركة تنظيف بالباحة لعملية اختيار متعددة المراحل ويتم فحصهم لمعرفة المتخصصين والسجلات الجنائية الخالية من العيوب. تنفيذ خدماتنا يتم بأعلى جودة ممكنة .

الأمانة والأمن

بالطبع ، يسعى موظفونا دائمًا لإكمال جميع المهام بما يرضيك تمامًا. في حالة حدوث ضرر غير محتمل ، فأنت دائمًا في الجانب الآمن مع شركة تنظيف بالباحة. نعطيك ضمان تام لجميع خدماتنا لتبقى دائما راضٍ عن خدمتنا.

خدمة عملاء موثوقة

يسعد خدمة العملاء لدينا دائمًا المساعدة ومتاحين للإجابة على الأسئلة عبر البريد الإلكتروني أو الهاتف. يمكنك العثور على رقم الهاتف من خلال موقعنا. لا تتردد في الاتصال بنا لطرح أي أسئلة أو طلبات. نحن دائما هنا من اجلك!

كما ان خدمات شركة كلين هاوس خدمات ذات جودة عالية الى جانب اننا ارخص شركة تنظيف في بلجرشي والتي تمتاز بانها خدمة ميسورة التكلفة تناسب جميع المستويات وهذا ليس معناه المقايضة بالجودة ولكننا نوازن بين جودة عمل عالية وخدمة رخيصة ونرضى بهامش ربح بسيط .

شركة تنظيف بالعقيق

تستلزم تنظيف المنازل امتلاك معدات وادوات ومواد تنظيف جيدة وذلك لاتمام مهمة التنظيف على أكمل وجه.في شركة تنظيف بالعقيق نمتلك مثل هذه الأدوات الى جانب عمالة مدربة ومجهزة للمساعدة الفورية.

افضل شركة تنظيف منازل بالعقيق كلين هاوس هي شركة متخصصة في تنظيف المنازل مهما كانت مساحتها .سواء منازل كبيرة كالفلل والقصور أو شقق أو عمائر.لدينا خبرات كبيرة تساعدنا في إضفاء ملمس جمالي على منزلك .

إذا كنتم تبحثون عن خدمات تنظيف منازل أو تنظيف خزانات في العقيق،او تنظيف سجاد في العقيق ،او خدمات مكافحة حشرات في العقيق ،فنحن هنا لمساعدتكم في إنجاز ذلك وكل هذا بأقل الاسعار وافضل جودة تنفيذ.

تشمل خدمات تنظيف المنازل في العقيق من كلين هاوس ما يلي:

شركة تنظيف بالمخواه

تتميز الخدمات التي تقدمها شركة تنظيف بالمخواه بأنها خدمات عالية الجودة وايضا بأسعار تنافسية رائعة .لدينا هنا في شركة تنظيف بالمخواه خدمات تنظيف المنازل بمساحاتها المختلفة وايضا تنظيف الشقق والفلل والشركات والمصانع وغيرها من الأماكن.

كما اننا لدينا أيضا في شركة تنظيف بالمخواه خدمات تنظيف خزانات المياه سواء خزانات ارضية أو علوية ،بلاستيكية أو معدنية. كما نقوم بتنظيف السجاد والموكيت والكنب بتقنيات التنظيف بالبخار والتي تعطي نتائج هائلة وتحافظ على نسيج الأقمشة.

كما تشمل خدمات تنظيف المنازل في المخواه خدمات مكافحة الآفات والحشرات المنزلية بجميع انواعها مثل مكافحة الصراصير والابراص والناموس والنمل الابيض . كما نستطيع التخلص من هجمات الفئران وبق الفراش ومكافحة الحمام.

شركة تنظيف المندق

تتواجد شركة تنظيف بالباحة أيضا في منطقة المندق الساحرة ونقدم خدمات تنظيف للمنازل والشقق والفلل والمؤسسات. عمالنا مهرة ومحترفون لأقصى درجة مع التزام تام بالمواعيد المتفق عليها والأمانة الشديدة في التعامل.

في شركة تنظيف في الباحة ننظف جميع المساحات والاماكن بجودة عالية . لدينا خدمات متخصصة وخدمات تنظيف عميق لجميع ارجاء منزلك.

تقدم شركة تنظيف في الباحة – المندق- خدمات تنظيف المنازل وخدمات مكافحة الحشرات وخدمات تنظيف الخزانات. كما نقدم خدمات تعقيم البيوت وخدمات تنظيف السجاد بالبخار. جميع خدماتنا ذات جودة استثنائية واسعار رخيصة . اتصلو بنا الان للحصول على عرض سعر مجاني.

شركة تنظيف في الظفير بالباحة

من خلال خدمة تنظيف المنازل في الباحة يمكن لسكان حي الظفير حجز خدمة متميزة في تنظيف الشقق والفلل وتنظيف الكنب والسجاد والموكيت والمجالس بالبخار بارخص الاسعار .

 خدمات التنظيف من شركة تنظيف منازل في الباحة متواجدة بالقرب منك في  الظفير و رغدان وقلوة والمخواة وجميع المدن والاحياء الأخرى في منطقة الباحة بجودة عالية وبأسعار رخيصة .

نحن دائما قريبون منكم .نتواجد في عديد من مناطق الباحة وبلجرشي. اذا كنتم ممن يبحثون عن افضل شركة تنظيف منازل في الباحة . يمكنك الان الاتصال بنا او مراسلتنا عبر خدمة واتس اب المتاحة على مدار اليوم.

نصائح مالك كلين لمنزل نظيف وصحي

من اجل الحفاظ على نظافة منزلك نظيفا وصحيا دائما عليكِ باتباع مجموعة من الخطوات وجعلها من الروتين اليومي لكِ

1- في المطبخ :

• احرصي دائما على ألا تتراكم الاطباق في حوض الغسيل أو في غسالة الأطباق . تعودي دائما على غسل الاطباق عقب تناول كل وجبة مما يسهل الأمر عليكي لكي لا تتراكم الأطباق ويصبح الأمر أكثر صعوبة.

• كذلك احرصي على تنظيف الأجهزة الكهربائية وافران الغاز عقب طهيك للطعام على لا تتراكم الدهون على سطح الفرن الكهربائي أو فرن الغاز.

• لا تنسي تعقيم الاسطح باستخدام محلول تعقيم وتطهير مثل الديتول أو الكلور المخفف.

2- في الحمامات :
الحمامات من أكثر الاماكن التي يمكن أن تجتمع فيها الجراثيم والبكتيريا لذلك من المطلوب تعقيم جميع الاسطح بداخله يوميا.

3- غرف المعيشة :

• غرف المعيشة بها الكثير من الأجهزة والأثاث ولذلك فمهمة تنظيفها قد يكون الاصعب لكن مع التنظيف المستمر واليومي سيصبح الأمر أسهل وأسهل.

• استخدمي ماكينات الكنس الكهربائية لشفط الأتربة والتخلص من وبر المنسوجات وشعر الحيوانات الاليفه.

4- غرف النوم :

• احرصي دائما على ترتيب السرير عند الاستيقاظ وترتيب خزانة ملابسك باستمرار ولا تتركيها لوقت اخر .

• نظفي ارضيات غرف النوم باستخدام ماكينة الكنس الكهربائية وامسحي الابواب ومقابض الباب .

في النهاية نود التوضيح أن هذه الخطوات قد تختلف من منزل لآخر وقد يحتاج المنزل للمزيد من الإهتمام أو قد تودون الاستعانة بخدمات محترفين في تنظيف المنازل في منطقتكم .

مالك كلين لخدمات التنظيف تتمنى لكم دوام السعادة والصحة والعافية وتسعد دوما بتزويدكم بأفضل خدمات تنظيف الشقق والفلل في الممكلة العربية السعودية والإمارات والكويت.

اسئلة واجوبة FAQs

تعريف بالخدمة About Service

خدمة تنظيف المنازل والشركات من شركة تنظيف بالباحة هي خدمة احترافية متخصصة في تقديم خدمات تنظيف عالية الجودة للشقق والفلل والشركات وجميع المساحات والمباني السكنية والتجارية.كما نقدم خدمات متخصصة لتنظيف خزانات المياه والتنظيف بالبخار ومكافحة الحشرات.

خدماتنا Our Services

تتنوع الخدمات التي تقدمها شركة تنظيف بالباحة سواء كانت خدمات تنظيف للمنازل أو للشركات . هذه بعض الخدمات التي نقوم بها:

⏪ خدمات التنظيف العميق للمنازل

⏪ تنظيف الشركات،المكاتب،المحال،الكافيهات،المساجد،المولات…وغيرها.

⏪ تنظيف الخزانات وتعقيمها.

⏪ مكافحة الحشرات والقوارض في الباحة.

⏪ خدمات تنظيف السجاد والموكيت بالبخار.

⏪ تعقيم المنازل والشركات .

⏪ جلي وتلميع الرخام في الباحة.

⏪ خدمات تنظيف المباني بعد التشطيب.

⏪ خدمات تنظيف حمامات السباحة .

اماكن تواجدنا Places Of Service

تقدم شركة تنظيف بالباحة خدماتها في كل احياء ومناطق ومحافظات الباحة مثل (محافظة بلجرشي,المندق,المخواة , قلوة,العقيق,القرى,الحجرة, غامد الزناد وغيرها من المدن.

اسعار شركات التنظيف في الباحة

تختلف اسعار خدمات التنظيف باختلاف الخدمات المطلوب تنفيذها وايضا المساحة.لكن الاكيد ان اسعار شركة تنظيف بالباحة لا يوجد لها مثيل من بين كل شركات النظافة بالباحة. لا تقلقو بشأن اسعار الخدمات المقدمة من شركتنا ,لانكم ستحصلون على خدمة ذات جودة عالية وبأنسب الاسعار الموجودة في السوق.

هل تقدمون خدماتكم خارج الباحة؟

بالتأكيد,فشركة تنظيف بالباحه هي لديها اصدقاء وشركاء في معظم مدن المملكة والذين على استعداد لتقديم خدماتهم بكل ود واحترافية.

شركة تنظيف بالباحة

تعليقات الزوار

  1. افضل شركة تنظيف منازل بالباحة تنظف كنب وسجاد بخار
    انصح الجميع بالتعامل معهم. امتياز. وفي الموعد
    أسعار مناسبة

نسعد بسماع ارائكم والرد على اية استفسارات

Call Now

error: Content is protected !!