تخطى إلى المحتوى

شركة تنظيف مكيفات بجدة

شركة تنظيف مكيفات في جدة - تركيب وصيانة مكيفات
شركة تنظيف مكيفات في جدة

وجود مكيف هواء في المنزل الان لم يعد من الرفاهية أو من كماليات البيت خصوصا في هذه الأجواء الحارة . ومع الاستخدام المكثف لوحدات التكييف يستلزم معها المتابعة الدورية والصيانة والتنظيف المتكرر حتى لو بشكل موسمي .في سبيل ذلك يفضل الاستعانة بمحترفين متخصصين في تنظيف مكيفات الهواء لديهم من الإمكانيات الفنية والمعدات ما يؤهلهم في تقديم أعلى جودة للحفاظ على وحدة التكييف لديكم.

0565976621 هو رقم افضل شركة تنظيف و غسيل مكيفات بجدة من “مالك كلين” وهي شركة متخصصة في توفير خدمة تنظيف وصيانة شاملة لجميع انواع المكيفات السبليت والشباك والمكيفات الصحراوي ودكت المكيفات لأننا نستعين بمهندسين متخصصين في مجال صيانة وتركيب وحدات التكييف ونوفر خدماتنا بأقل الاسعار والتي تبدأ من 40 ريال للمكيف الواحد .

يتميز مهندسو صيانة وتنظيف المكيفات في جدة من مالك كلين بالاحترافية الكبيرة والناتجة عن دراسة وخبرة طويلة اكتسبوها على مدار سنوات من العمل في هذا المجال حصلت خلالها على ثقة عديد العملاء في جدة ومناطقها المختلفة مثل الحمدانية , ابحر الشماليه, العزيزية , حي الجامعة , حي النسيم وعديد الأحياء الأخرى.

محتوى المقالة

اذا كنتم تبحثون عن خدمة متكاملة في تنظيف وتركيب وصيانة مكيفات في جدة ، فنحن ندعوكم لتجربة الخدمات المقدمة عبر موقع مالك كلين والذي يوفر لكم افضل مهندسي المكيفات في الحمدانية ، الشاطئ،المرجان ، ابحر الشمالية وغيرها من أحياء جدة بأسعار رخيصة وجودة تنفيذ عالية .

خدمة تنظيف وصيانة المكيفات بأسعار رخيصة وخصومات وعروضات هائلة . خدمات تنظيف المكيفات ودكت المكيفات وتنظيف المكيفات السبليت بأرخص الأسعار.

خدمات شركة تنظيف مكيفات بجدة

تشمل الخدمات المقدمة من شركة تنظيف مكيفات بجدة من مالك كلين تنظيف المكيفات بجميع أحجامها وبأسعار معقولة كما تشمل أيضاً:

  • تنظيف المكيفات السبليت في جدة.
  • صيانة تكييفات الهواء المركزية .
  • تركيب وصيانة تكييفات شباك .
  • أفضل فني تركيب وصيانة مكيفات .
  • إعادة شحن الفريون .
  • تنظيف وتغيير الفلاتر
  • تتميز خدمات تنظيف المكيفات من مالك كلين بالاحترافية الشديدة واستخدامها لاساليب وطرق تنظيف متطورة.
  • تستعين الشركة بافضل عمال غسيل المكيفات المدربون
  • لدى شركة غسيل المكيفات بجدة ادوات ومعدات تنظيف متطورة .
  • توفر الشركة ارخص اسعار تنظيف المكيفات في جدة.
  • لدينا خدة عملاء جاهزة لمساعدتك وقتما تريد.
  • خدماتنا متاحة على مدار الاسبوع.
  • خدمات تنظيف المكيفات لدينا ممتدة لتشمل جميع انحاء جدة .
غسيل مكيفات
غسيل مكيفات بجدة

شركة تنظيف مكيفات بجدة من مالك كلين هي شركة متخصصة في تنظيف تكييفات الهواء السبليت والعمومية.نقدم خدمات تنظيف احترافية لجميع انواع التكييفات مع ضمان تام وشامل على جميع قطع الغيار.

تقدم خدمات تكييف الهواء والتدفئة المركزية من شركة تنظيف مكيفات بجدة خدمات عالية الجودة في التركيب والخدمة والصيانة والإصلاح لأنظمة تكييف الهواء والتدفئة منذ فترة طويلة. نحن مجموعة من مهندسين التكييف المحترفين ، لدينا مهارة كبيرة بما يكفي لتلبية متطلبات عملائنا اصحاب المنازل والشركات مهمتنا هي تقديم خدمة صادقة ومهنية بسعر عادل

شركة تنظيف مكيفات هواء مركزية في جدة

توفر شركة تنظيف مكيفات بجدة من مالك كلين خدمات التركيب والإصلاح والصيانة الروتينية لأنظمة التكييف والتدفئة المركزية التجارية والسكنية. فنيينا ذوي الخبرة هم من بين الأفضل. نحن نقدم خدمات عالية الجودة بسعر رخيص ومناسب. راحتك الخاصة هي اهميه قصوى لنا. تشمل الخدمات التي نقدمها ما يلي:

  • تركيب معدات جديدة
  • فحص نظام التدفئة والتكييف
  • إصلاح أجهزة التكييف ونظام التدفئة
  • تصميم مجاري الهواء
  • إصلاح مجاري الهواء
  • حسابات الحمل الحراري
  • فحص التكييف ونظام التدفئة

تعتبر شركة تنظيف مكيفات بجدة أفضل شركة متخصصة في تنظيف التكييفات السبليت والشباك في المنطقة الغربية اعتمادا على الفنيين المحترفين والأدوات المتاحة المتطورة.

نحن نقدم أفضل خدمة تنظيف وتركيب تكييفات في جدة ولدينا أفضل فني تركيب وصيانة أيضا . نقدم خدماتنا بأسعار معقولة جدا ولا نحملكم تكاليف إضافية . يوجد جميع قطع غيار التكييفات والتي نستخدمها في حالة الحاجة إليها وبأسعار رخيصة.

شركة غسيل مكيفات بجدة

تمامًا مثل خدمات التنظيف الاحترافية الأخرى ، تم تصميم خدمات تنظيف مكيفات الهواء لدينا مع وضع صحتك وراحتك في الاعتبار. تساعد خدماتنا في تخليص وحدتك تماما من الملوثات ، مما يساعدها على العمل بكفاءة مثالية.

يعني مكيف الهواء النظيف بشكل احترافي جودة هواء داخلية أكثر صحة ، واستهلاكًا أقل للطاقة بنسبة 22٪ وقدرة تبريد أفضل!

إذا كنت تبحث عن خدمة تنظيف تكييف الهواء في جدة ، فأنت في المكان الصحيح. نحن جاهزون تماما لتقديم خدمات تنظيف مكيفات احترافية لكم مع الوضع في الاعتبار خدمات أقل سعرا وأعلى جودة.مرحبا بكم في أفضل شركة تنظيف مكيفات في جدة.
في النهاية ، سيحمي نظام التنظيف الخاص بشركة تنظيف مكيفات في جدة من الحساسية الناتجة عن العفن ، مما يوفر تكاليف الكهرباء ويطيل عمر المكيف

صيانة مكيفات بجدة

نستطيع صيانة جميع انواع التكييفات ومنها التكييفات السبليت باستخدام أحدث التقنيات الموجودة.عمالنا مدربون جيدا ومؤهلون في تقديم أفضل الخدمات بالجودة اللازمة.

ستشعرون بالفرق عند التعامل مع شركة تنظيف مكيفات بجدة وسنعيد وحدة التكييف لديكم إلى طبيعتها مرة أخرى لتداوم العمل بكفاءة عالية لأطول فترة ممكنة .

لماذا شركة تنظيف وصيانة مكيفات في الحمدانية هي خيارك الافضل؟

خدمة صيانة المكيفات في جدة – الحمدانية واحدة من افضل خدمات الصيانة الشاملة لمكيفات الهواء مثل صيانة الفلاتر وتغييرها وتعبئة الفريون واصلاح مجاري الهواء .

إذا كانت مكيفات الهواء هي أحد المكونات باهظة الثمن لمنزلك أو شركتك ، فاحمي هذا الاستثمار من خلال خدمة التنظيف الروتينية من شركة غسيل وصيانة مكيفات في الحمدانية.

شركة تركيب مكيفات بجدة

تركيب مكيفات بجدة

تستعين شركة تركيب مكيفات بجدة بمجموعة من فنيين ومهندسين مدربين تدريباً عالياً. من المهم أن يكون لديك فني متمرس وجدير بالثقة يقوم بفحص وحدات تكييف الهواء الخاصة بك.

يمكن أن تؤدي العناية غير الصحيحة مثل إضافة المبرد الخاطئ أو الفشل في إصلاح التسرب أو ارتكاب أخطاء أخرى إلى حدوث المزيد من المشكلات. بغض النظر عن احتياجات نظام تكييف الهواء الخاص بك ، فقد قمنا بتوفير كل ما يلزمك للحصول على أفضل خدمة صيانة وتركيب مكيفات في جدة.

أفضل شركة تركيب مكيفات بجدة

يعد تركيب تكييف الهواء الاحترافي والخبرة أمرًا حيويًا لأداء وحدات التكييف الجديدة وعمرها. قد تواجه مجموعة كبيرة ومتنوعة من الخيارات لتركيب مكيف الهواء الخاص بك وعند البحث عن أفضل شركة تركيب مكيفات بجدة، لذا فإن تخصيص الوقت لاختيار الأفضل سيفيدك على المدى الطويل.
مع وجود العديد من الشركات التي تقدم تركيب مكيفات الهواء ، فإن الخيارات قد تكون محيرة. ومع ذلك ، من الضروري أن نفهم أنه ليس كل مزودي الخدمة متساوون. يمكن أن يؤدي التثبيت السيئ إلى عمر افتراضي لوحدات تكييف الهواء ، ومشاكل في التشغيل وضعف الكفاءة.

يمكن أن يؤدي سوء تركيب المكيف أو صيانته إلى زيادة التكاليف عليك على المدى الطويل بسبب زيادة استخدام الطاقة والإصلاحات غير الضرورية. يمكن لفريقنا المحترف تحديد حل تكييف الهواء الذي تحتاجه والتوصية بأفضل نوع الموافق لاحتياجاتك.

إذا كنتم تبحثون عن فني تركيب تكييفات سبليت بجدة ،فنحن نستطيع توفيره لكم بأفضل الأسعار إلى جانب سرعة التنفيذ وجودة الأداء .

فني تركيب وتنظيف المكيفات لدينا في شركة تركيب مكيفات بجدة محترف ولديه دراية تامة بجميع المشاكل المتعلقة بتكييفات الهواء السبليت أو تكييفات الشباك كما يطلقون عليها.

كما نقدم أيضا خدمة تنظيف المكيفات وإزالة جميع الأتربة والجراثيم التي تتكون عليها بفعل العوامل الجوية. تستطيعون الان الشعور بالأمان في استنشاق هواء نقي وبرودة ممتازة لمنازلكم عند الاتصال بأفضل شركة تنظيف تكييفات بجدة. اتصلوا بنا الان.

تغيير فلاتر مكيفات بجدة في جدة

تغيير فلاتر مكيفات
تغيير فلاتر مكيفات

من خلال ضبط وصيانة مكيف الهواء سنويًا في كل ربيع وتغييرات الفلتر بانتظام ، في هذه الحالة سيعمل مكيف الهواء بشكل صحيح ويحافظ على منزلك باردًا ومريحًا طوال الصيف. استعن الان بفني صيانة مكيفات بجدة لتغيير فلاتر المكيفات لديك او تنظيفها لك بانتظام للحفاظلى نقاء الهواء الخارج من وحدة المكيف لديك.

تغيير فلاتر المكيفات هي احدى الخدمات العديدة التي يقوم بها فني صيانة وتركيب المكيفات في جدة والذي يستطيع تنفيذ كل ما يحتاجه مكيف الهواء لديك من تنظيف- صيانة – وتركيب.

ولكن إذا خرج هواء دافئ أو بدرجة حرارة الغرفة من فتحات التهوية ، فهناك خطأ ما. قد تكون وحدة التدفئة والتهوية وتكييف الهواء الخاصة بك بحاجة إلى إعادة شحن فريون لمكيف الهواء.

شحن فريون مكيفات بجدة

شحن فريون
شحن فريون مكيفات

عندما تسمع شخصًا يتحدث عن إعادة شحن فريون وحدة تكييف ، فهو يتحدث عن إضافة المزيد من غاز التبريد إلى الوحدة والتأكد من أن المبرد مضغوط بشكل صحيح داخل نظام التبريد.

إذا كنت بحاجة إلى اعادة شحن غاز الفريون لمكيف الهواء الخاص بك ، فستحتاج إلى الاتصال بفني تدفئة وتبريد متخصص .ينصح بالاستعانة بخدمات مهندس تكييفات في جدة لإعادة شحن الفريون لتكييف السبليت في منزلك إلا لمتخصص معتمد.سنساعدك في شحن الفيريون الخاص بوحدة التكييف لديكم بأسعار معقولة.

اسعار تنظيف المكيفات بجدة

تتميز شركة تنظيف مكيفات بجدة بتقديم خدمات عالية الجودة إلى جانب الاسعار الرخيصة أيضا.نحن نقدم لكم أعلى جودة مقابل أقل سعر كما أننا نقدم اسعار خاصة كلما زاد عدد المكيفات المراد تنظيفها.بإمكانكم التعرف على أسعار خدمات تنظيف المكيفات من خلال التواصل معنا عبر الارقام الظاهرة.

للمزيد من المعلومات عن خدمات شركة تنظيف مكيفات بجدة ومعرفة تفاصيل اكتر برجاء التواصل معنا على الارقام الظاهرة.

تبدأ اسعار تنظيف المكيفات سبليت من افضل شركة غسيل مكيفات في جدة من ٥٠ ريال للمكيف الواحد في حال كان عدد المكيفات ٧ مكيفات وتزداد القيمة في حال كان هناك عدد أقل من المكيفات وتختلف أسعار تنظيف المكيفات السبليت باختلاف عدد المكيفات المُراد تنظيفها . اتصلو بنا للتعرف على خطط الأسعار الكاملة وكذلك العروض المتوفرة من شركة تنظيف مكيفات بجدة.

عدد المكيفاتسعر التنظيف
أكثر من ٧ مكيفات ٥٠ ريال
٢ مكيف ١٠٠ ريال للمكيف
٣ مكيفات ٢٥٠ ريال
مكيف واحد ١٥٠ ريال
اسعار تنظيف المكيفات بجدة

تعمل مكيفات الهواء بشكل أكثر فاعلية عندما يكون المبخر والمكثف أو موازين التبريد مثالية ويكون التوازن مستقيماً.ادخر النقود وحافظ على برودة منزلك عن طريق المواظبة على إبقاء وحدتك نظيفة.

للحصول على خدمات أفضل تنظيف مكيفات الهواء بأسعار معقولة وعالية الجودة ، فإن الاستعانة بشركة تنظيف مكيفات بجدة هو الخيار الأفضل ، وضمان رضاء العملاء بنسبة 100٪.

شركه تنظيف دكت مكيفات مركزية بجدة

نستطيع أن نلاحظ التوجه الحالى الان من قبل العملاء في السنوات الأخيرة لتركيب التكييف المركزي داخل المنزل،بل وأصبح من الأساسيات والتفكير فيها كخطوة مبدئية بالتحديد للمنازل الجديدة؛ حتى لا تؤثر على شكل الديكور.

ونتيجة لعوامل الطقس المتغيرة وصعوبة فترة الصيف، وارتفاع درجة الحرارة؛زادت أهمية المكيف وتطور أنواعه وأشكاله مصاحب ذلك بالتأكيد تنوع الماركات والوكلاء.

أيضًا في الفترة الأخيرة كان للتكييف المركزي نصيب الأسد في الطلب في السوق،

حيث كان الطلب عليه من قبل أماكن العمل والمولات التجارية، ولكن بتطور أنواع وأشكال التكييف المركزي،ولكن أصبح الطلب عليه الفترة الحالية داخل المنازل.

في شركة تنظيف مكيفات بجدة نولي أهمية كبيرة لتنظيف دكت المكيفات المركزية

يساعد التنظيف المنتظم لمرشحات مكيف الهواء أو حتى غسلها بمحلول مضاد للبكتيريا في التنظيف ، لكن الملوثات مثل العفن والبكتيريا ستعود على الفور. قد يستغرق الأمر 3 أشهر حتى يبدأ العفن في النمو على ملفات مبخر تكييف الهواء إذا لم تتم معالجته بشكل صحيح.

شركة تنظيف مكيفات سبليت بجدة

تنظيف وتعقيم مكيفات الهواء بشكل احترافي

تقوم شركة تنظيف مكيفات سبليت بجدة بتنظيف وتعقيم جميع انواع وموديلات تكييفات الهواء وأنواع أنظمة تكييف الهواء في جدة.

متخصصون في تكييف الهواء بنظام سبليت والذي يشمل تكييفات الشباك ، تكييفات السقف ، تحت السقف وأرضية كاسيتات. نحن نقدم خدمات تعقيم ايضا لكل من أنظمة تكييف الهواء المنزلية والتجارية.

فنيو شركة تنظيف مكيفات في جدة في كل مناطق جدة ويقدمون ضمانًا مجانيًا على كل خدمة متميزة. لقد قدمنا الكثير من خدمات تنظيف التكييفات ونلنا على ثقة عملائنا الكرام.

افضل شركة تنظيف مكيفات سبليت بجدة

نحن نقدم خدمات التنظيف الاحترافية للمكيفات السبليت التي ستحمي العمر الافتراضي لوحدة التكييف الخاصة بك عن طريق إزالة جميع أنواع الغبار والأوساخ على وحدتك ، ونقوم بتنظيف الفلتر الخاص بك لكفاءة جهازك ودورة حياته و الصحة. نقوم بتنظيف وضبط منظم الحرارة الخاص بك والذي سيسمح للوحدة بالعمل بشكل صحيح. سنقوم بتشحيم المروحة الداخلية / الخارجية لتجنب فشل محرك المروحة. وشحن الفريون الخاص بك لضمان تجربة التبريد في أفضل حالاتها.

عروض تنظيف مكيفات بجدة

عندما يحتاج مكيف الهواء إلى التنظيف ، فإن راحة وصحة وسلامة منزلك وعائلتك معرضة للخطر. اسمح للمحترفين في شركة تنظيف مكيفات بجدة بتقييم الموقف وتحديد ما إذا كان تنظيف مكيف الهواء المركزي مناسبًا لك.

نقدم افضل عروض خدمات تنظيف المكيفات بجدة والمناطق المحيطة بها وباسعار رخيصة تبدأ من 40 ريال للمكيف ، بما في ذلك:

  • حي العزيزية
  • حي النسيم
  • حي بني مالك
  • حي الخالدية

نحن نضمن خدمة ممتازة واتقان عالي الجودة في كل مرة. وكذلك نقدم عروض تنظيف مكيفات رائع لعملائنا الكرام. تواصل معنا اليوم لمناقشة كيف يمكننا مساعدتك.

كما يمكن لموقع مالك كلين توفير خدمات تنظيف مكيفات أخرى في المملكة العربية السعودية فيمكنك العثور على افضل شركات تنظيف المكيفات في المحافظات التالية:

شركة تنظيف مكيفات بالمدينة المنورة

شركة تنظيف مكيفات بالطائف

شركة تنظيف مكيفات بالدمام

شركة تنظيف مكيفات بالرياض

شركة تنظيف مكيفات بالقصيم

شركة تنظيف مكيفات شباك بجدة

عندما لا يقوم مكيف هواء الشباك بتبريد الغرفة كما اعتاد عليها ، فقد حان الوقت للاتصال بشركة تنظيف مكيفات شباك بجدة. المشكلة الأكثر شيوعًا مع مكيفات الشباك هي الجزيئات من الخارج مثل الأوساخ والحشرات. يمكن أن تسد الفلتر وتمنع الهواء النقي من الدوران عبر النظام.

تنفجر الأجزاء الأخرى أيضًا ، مثل منظم الحرارة أو الضاغط. وكلما وجدت أن وحدة تكييف الهواء في النافذة لا تبرد كما ينبغي ، فإن العثور على شركة لإصلاح مكيفات الهواء بالقرب منك أمر بسيط مثل إدخال الرمز البريدي الخاص بك والسماح لـ شركة تنظيف المكيفات في جدة أن يوصلك بمتخصصي إصلاح مكيفات الشباك التي تم فحصها مسبقًا بالقرب منك للمساعدة مع مشكلتك.

صيانة مكيفات سبليت جنوب جدة

من ضمن خدمات شركة تنظيف مكيفات بجدة هي خدمة صيانة مكيفات سبليت في جميع أنحاء شمال وجنوب جدة بجودة عالية جدا. يقوم بعملية الصيانة مجموعة من امهر مهندسي المكيفات في السعودية . اتصلوا بنا للحصول على خدمة صيانة وتركيب مكيفات سبليت في جدة.

غسيل مكيفات الحمدانية

دلائل على أنك بحاجة إلى خدمات تنظيف مكيفات الهواء

ترجع العديد من مشكلات التدفئة والتهوية وتكييف الهواء إلى تنظيف أو صيانة مكيفات الهواء بشكل غير صحيح. تتضمن بعض المؤشرات التي تشير إلى أنك متأخر عن خدمة التنظيف ما يلي:

⏪ ارتفاع فواتير الكهرباء

⏪ جودة الهواء رديئة

⏪ زيادة الرطوبة

⏪ أصوات غريبة أو عالية صادرة من وحدتك

⏪ روائح كريهة

⏪ فشل النظام السابق لأوانه

قد لا تكون متأكدًا مما يحدث إذا لاحظت هذه العلامات ولكننا خبراء في تنظيف مكيفات المنزل. سنشخص المشكلة بسرعة ونصلحها باستخدام أفضل الأدوات والتقنيات. الكفاءات التي ستلاحظها تستحق تكلفة تنظيف مكيف الهواء.

افضل شركة تنظيف وصيانة مكيفات في ابحر الشمالية

يعتني فريق عمل تنظيف المكيفات في ابحر الشمالية بوحدات التكييف لديكم عبر استخدام افضل التقنيات في اكتشاف وعلاج اعطال جميع انواع المكيفات في الاسواق. اذا منت من سكان ابحر الشمالية ومهتم بصيانة وحدة التكييف الخاصة يمكنك التواصل معنا الان لارسال افضل فني اصلاح مكيفات في جدة حتى عتبة دارك.

شركة تنظيف مكيفات بجدة عمالة فلبينية

يعتبر العمال الغائبين أو العمالة الفلبينية من أكثر العمالة المطلوبة خصوصا في مجال تنظيف المكيفات وتصليحها نظرا لخبراتهم الكبيرة ومهاراتهم في العمال .

نحن في شركة تنظيف مكيفات بجدة يجتاز عمال ومهندسين تنظيف وصيانة المكيفات لدينا تدريبات قبل تنفيذ اعمال تنظيف وتركيب وصيانة المكيفات . نحن نسعى لأن تكون خدماتنا مثالية .

أهم 4 فوائد لصيانة مكيف الهواء

يقدم فنيونا المدربون تدريباً عالياً والمعتمدين عمليات ضبط دقيقة للحفاظ على تشغيل مكيف الهواء الخاص بك بسلاسة وكفاءة.

تشمل خدمتنا الشاملة التنظيف وتغيير فلاتر الهواء وفحص ملفات المبخر والمكثف وإعادة معايرة منظم الحرارة وغير ذلك الكثير. إنه استثمار ذكي ، خاصة عندما تفكر في الفوائد:

زيادة الكفاءة

يمكن أن تساعد خدمة مكيف الهواء بانتظام نظامك في الحفاظ على ذروة الأداء ، حيث يعمل وفقًا لمواصفات المصنع الأصلية أو بالقرب منها وباستخدام طاقة أقل.

✅ راحة ثابتة

عند تشغيل معدات التبريد بكفاءة ، لا يتعين عليها أن تعمل بجد أو تعمل لفترة طويلة لأداء المهمة ، لذلك ستشعر بالراحة بشكل أسرع وستبقى على هذا النحو لفترة أطول.

إصلاحات أقل

عادةً ما تكون المشكلات الصغيرة ، إذا تم اكتشافها مبكرًا ، أسهل وأقل تكلفة في الإصلاح من تلك التي تُترك للتفاقم. غالبًا ما يمكن إجراء إصلاحات بسيطة أثناء زيارة الصيانة لدينا ، لذلك قد تنقذ نفسك أيضًا من خدمة الطوارئ في المستقبل.

عمر أطول للتكييف

تدوم الوحدات التي يتم صيانتها بشكل صحيح لفترة أطول ، لذا ستحصل على أقصى استفادة من استثمارك قبل أن يحين الوقت لبدء التسوق للحصول على بديل..

نصائح لتنظيف مكيف الهواء

قبل أن ندخل في كيفية تنظيف مكيف الهواء جيدًا ، هناك بعض النصائح وفقا لخبراء تنظيف التكييفات التي يجب أن تضعها في اعتبارك :-

• هذه العملية سوف تستغرق وقتا. خصص نصف يوم تقريبًا للقيام بالمهمة بشكل صحيح.
• ستتطلب أجزاء من التنظيف حركات دقيقة وبارعة.
• قد تحتاج إلى أدوات متخصصة لإكمال التنظيف.
بينما يمكنك القيام بهذا النوع من الصيانة بنفسك ، فقد تجد أن الصبر والمهارات الحركية الدقيقة المطلوبة للمهمة تجعل هذه الوظيفة أكثر ملاءمة للمحترف.

• إذا كانت وحدة تكييف الهواء متسخة بشكل خاص أو يظهر عليها تآكل شديد ، فمن الأفضل الاستعانة بخبير.

رقم الهاتف 0565976621
سعر الخدمة تبدأ من 40 ريال للمكيف
نطاق تقديم الخدمةجميع احياء ومناطق جدة
الخدمات المتاحة تنظيف مكيفات – صيانة مكيفات – تركيب مكيفات – شحن فريون
تعريف بالخدمة

أسئلة وأجوبة FAQS

هل تعطون ضمان على خدماتكم؟

تعطي شركة تنظيف مكيفات بجدة ضمان شامل على جميع خدماتنا ونسعى للحصول على رضاء تام عن جميع ما نقدمه لعملائنا.

كم اسعار تنظيف التكييف السبليت في جدة؟

تختلف أسعار التكييفات باختلاف أنواعها وعدد التكييفات المراد تنظيفها. عموما،تترواح اسعار تنظيف التكييفات ما بين ٥٠ ريال للوحدة داخليا وخارجيا في حال كان المطلوب تنظيف ٧ وحدات أو ٧٠ ريال في حال كان المطلوب تنظيف ٤ تكييفات على الأقل.

اين تقدمون خدماتكم؟

تتواجد شركة تنظيف مكيفات بجدة في جميع المناطق والاحياء في مدينة جدة فلدينا خدمات تنظيف تكييفات في :

✓ تنظيف مكيفات في حي الشاطئ،حي أبحر الجنوبية،حي أبحر الشمالية.

✓ شركة تنظيف مكيفات الهواء في حي المحمدية،حي المرجانحي ،البساتينحي.

✓ شركة تنظيف مكيفات في النزهة،حي الحمراء،حي النعيمحي.

✓ شركة تنظيف مكيفات في البواديحي ،الخالدية،حي الفيصلية،حي السامرحي.

✓ شركة تنظيف مكيفات في حي الاندلسحي، الروضة،حي الزهراء،حي الكورنيش.

✓ شركة تنظيف مكيفات في الحمدانية،حي الربوة،حي المروة،حي السلامة.

✓ شركة تنظيف مكيفات في الشماليحي، بريمانحي ،الصفاحي ،النهضة.

ما هي انواع التكييفات التي تنظفونها؟

نقوم بتنظيف جميع انواع التكييفات وموديلاتها لدينا خدمات تنظيف تشمل:

✓ التكييفات السبليت والشباك.

✓ التكييفات المركزية.

✓ تنظيف العديد من ماركات مكيفات الاسبليت منها ” مكيفات أل جي ، جنرال ، كلاسيك وجري ن وايت ويستنجهاوس وغيرها “

✓ تنظيف المكيفات الشباكية من ماركة وايت ويستجهوس حيث أنه يعتبر من الأكثر مبيعا فى السوق السعودي.

✓ تنظيف المكيفات الصحراوية والتي تتواجد فى المناطق الصحراوية حيث أنه يستهلك كميات اقل من الطاقة وأيضا يقاوم درجات الحرارة .

كم مرة يجب أن أنظف مرشح الهواء لمكيف الهواء؟

إشارة عامة عندما يومض ضوء التكييف. لكن اعتمادًا على البيئة أو نقاء الهواء ، في الوضع المنزلي العادي ، يكفي مرة كل سنة. في الحالة التجارية ، مرة كل شهر.

كيف يمكنني إطالة عمر وحدة التكييف لدي؟

أفضل شيء يمكنك القيام به لإطالة عمر النظام الخاص بك هو أن يتم صيانته بانتظام بواسطة متخصص. بالإضافة إلى ذلك ، إليك بعض النصائح لأشياء سهلة يمكنك القيام بها لتجنب إصلاح أجهزة تكييف الهواء المكلفة:

✓ امنع أوراق الشجر والحطام من التجمع حول وحدة تكييف الهواء الخارجية. هذا الإجراء البسيط يمنع الأوساخ من انسداد نظامك ، ويحافظ على مسارات تدفق الهواء نظيفة.

✓ عند ترتيب تصميمات الأثاث وتركيبات السجاد ، تأكد من عدم انسداد فتحات التهوية ومجاري الهواء.

✓ استخدم الستائر على النوافذ المواجهة للغرب والجنوب لإبعاد الحرارة .

✓ في الصيف،استخدم منظمات الحرارة القابلة للبرمجة لتقليل استخدام تكييف الهواء عند عدم الحاجة إليه.

خدمة تنظيف المكيفات من مالك كلين

تقييمات الزوار ✍️
Sending
User Review
5 (3 votes)

تعليقات الزوار

  1. تنبيه Pingback: شركة تنظيف مكيفات بخميس مشيط | مالك كلين

  2. تنبيه Pingback: شركة تنظيف مكيفات بجدة بسعر ٥٠ ريال - غسيل مكيفات سبليت - الاصدقاء كلين - الأصدقاء كلين

  3. تنبيه Pingback: شركة تنظيف مكيفات بجدة بسعر 40 ريال للمكيف السبليت - جودي كلين

نسعد بسماع ارائكم والرد على اية استفسارات

Call Now

error: Content is protected !!